Sunday  24/04/2011/2011 Issue 14087

الأحد 20 جمادى الأول 1432  العدد  14087

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المطوع بعد الخسارة من القادسية برباعية:
الرائد حقق هدفه الأساسي ولا نفكر بالهبوط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

استغرب رئيس نادي الرائد فهد المطوع إسناد مباراة فريقه الكروي الأول مع نظيره القادسية والتي خسرها بأربعة أهداف لهدف للحكم فهد العريني كونه مبتعد عن قيادة المباريات مؤخرًا.. وقال: للأسف لم أكن أود الحديث عن التحكيم لكن الحكم غائب مدة شهرين للإيقاف ومن ثم يعود ليقود مباراة مهمة، وهو اجتهد، وأعتقد أنه ارتكب أخطاء في المباراة ولم تكن صحيحة، واختياره للمباراة فيه استعجال.

واستبعد المطوع دخول الرائد مرحلة صراع الهبوط بعد الهزيمة الثقيلة من القادسية وأضاف: خطر الهبوط بعيدين عنه، ولسنا خائفين منه.. وتابع: هدفنا الأساسي كان البقاء في الأماكن الدافئة ولما تحقق طمعنا نحو الأفضل، وإذا لم يحصل فنحن راضون بما قدمنا هذا الموسم، وفي الموسم المقبل سيكون عملنا أفضل.. لافتًا إلى أن فريقه سيشهد تغييرات كثيرة نحو تحسين الوضع في المستقبل.

وأشار إلى أن خروج المهاجم المغربي جواد أقدار في وقت مبكر من المباراة أثر على الفريق كثيرًا وعلى خطة اللعب، متمنيًا أن تكون الإصابة طفيفة.. ورفض ربط حديثه ليلة المباراة عن ضرورة تقبل الجماهير للخسارة كما هو الفوز بتوقعه للهزيمة مثلاً؟ موضحًا بأن المباريات لا يمكن التنبؤ بنتيجتها، ومقدمًا اعتذاره لجماهير ناديه على الخسارة القاسية، ومقدرًا لهم حضورهم الكثيف، مؤكدًا بأن الجماهير لا يلامون على ما حصل منهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة