Monday  25/04/2011/2011 Issue 14088

الأثنين 21 جمادى الأول 1432  العدد  14088

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«صافية» لمياه الشرب المعبأة تلتزم بمعايير الجودة العالمية في منتجاتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تلتزم صافية لمياه الشرب المعبأة بتطبيق المعايير العالمية للجودة في مختلف منتجاتها، وتحرص إدارة مصنع صافية، ممثلة بمؤسسها رجل الأعمال الشيخ عبد الله بن أحمد البهيان، ببذل جميع الإمكانيات المادية والإدارية للاستثمار في مجال أحدث ما توصل إليه العلم في صناعة مياه الشرب المعبأة من الناحية الفيزيائية والكيميائية والحيوية؛ وهذا أسهم في تحقيقها التميّز المطلوب وتقديم منتجات لها خصوصيتها في السوق.

وقد قال السيد/ إبراهيم البهيان المدير العام: إن نجاح صافية يأتي من النتائج الإيجابية المتواصلة الواضحة من الطلب المتزايد على مياه الشرب المعبأة والالتزام مع عملائها بتوصيل الخدمة إلى باب منازلهم ومكاتبهم مباشرة وبجداول محددة بالاتفاق مع أوقات العميل.

كما أشاد أيضاً بدور إدارة هيئة الغذاء والدواء لتواصلهم ودعمهم المستمر في توجيه النصائح والإرشادات في مجال صناعة مياه الشرب المعبأة، وذلك يؤكد للعملاء الكرام أن إدارة الجودة والنوعية في مصنع صافية لمياه الشرب المعبأة تتبع أعلى المعايير المحلية والعالمية في مختبراتها.

ويعتبر مصنع صافية مثالاً للجودة العالية التي يتربع وينافس عليها، وذلك بشهادة خبراء محليين وأجانب ممن قاموا بعمل زيارات متكررة، كما تم اعتماد صافية من جهات لها مكانتها المرموقة بتدريب موظفيها لدى منشآتنا.

وإن قسم خدمة العملاء يتبع نظاماً صارماً من قِبل الإدارة؛ ليؤكّد أن الالتزام في المواعيد وكسب رضا العميل من أساسيات النجاح المتواصل لعلاقة طويلة الأمد مع العملاء المميزين الذين يشكلون سائر الشرائح والفئات؛ فكل مَنْ يشرب مياه صافية هو مميز لدى صافية، كما أن شعار صافية الدائم الثقة «صافية لآخر قطرة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة