Tuesday  26/04/2011/2011 Issue 14089

الثلاثاء 22 جمادى الأول 1432  العدد  14089

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

أكدت أن الشعب الباكستاني لن ينسى وقفات المملكة الإنسانية
جمعية أهل الحديث في باكستان تؤيد الموقف الخليجي لدعم البحرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كراتشي - لاهور - واس

عبرت الجمعية المركزية لأهل الحديث في جمهورية باكستان الإسلامية عن تأييدها للموقف الحكيم الذي تبنته دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدعم مملكة البحرين في مواجهة المؤامرة التي تسعى إلى نشر الفرقة والخلافات في صفوف الأمة الإسلامية. وأكد المرشد لجمعية أهل الحديث في كراتشي الشيخ محمد يونس صديقي أن الجهات التي تقف وراء هذه المؤامرة تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.

وقد نظمت الجمعية المركزية لأهل الحديث أمس الاول مسيرة احتجاجية حاشدة في مدينة كراتشي عاصمة إقليم السند الباكستاني ضد هذه المؤامرة التي تستهدف دول المنطقة وتتدخل في شؤونها. وقال نائب أمير الجمعية في إقليم بلوشستان علي محمد أبو تراب «إن أهل السنة والجماعة في باكستان ينددون بأعمال العنف التي شهدتها مملكة البحرين بدعم من جهات حاقدة، وأنها تؤيد وتثمن الموقف الحكيم الذي تبنته دول مجلس التعاون الخليجي لدعم مملكة البحرين في مواجهة الفتنة».

من جانبه أوضح أمير جمعية أهل الحديث لإقليم السند مفتي محمد يوسف محمدي أن الشعب الباكستاني الذي يرتبط بالمملكة العربية السعودية بعلاقة أزلية هي علاقة الإسلام يقدر للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - جهودها لخدمة الإسلام والمسلمين.

وأكد أن الشعب الباكستاني لن ينسى الوقفات الإنسانية التي تقفها المملكة العربية السعودية إلى جانبه كلما مر بأي ظروف صعبة، وأنه يؤيد جهود المملكة في وجه المؤامرة التي تستهدف أمن المسلمين.

من جهة ثانية شهدت مدينة لاهور عاصمة إقليم البنجاب مسيرة مماثلة ضد المؤامرة. وأوضح رانا نصر الله خان من جمعية أهل الحديث الذي قاد المسيرة في لاهور أن الجهات التي تقف وراء هذه المؤامرة تسعى إلى نشر الفرقة والخلافات في صفوف الأمة الإسلامية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة