Tuesday  26/04/2011/2011 Issue 14089

الثلاثاء 22 جمادى الأول 1432  العدد  14089

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تتضمن إقامة ثلاث ورش في مدن رئيسية حول الحوار الإلكتروني
مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يُطلق مبادرة جديدة في منتدى الغد 2011م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تعتزم اللجنة الشبابية في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني إعلان إطلاق ثلاث ورش في مجال الحوار الإلكتروني، في ثلاث مدن رئيسية (الرياض وجدة والدمام)، في منتدى الغد 2011م، الذي سيبدأ فعالياته يوم السبت المقبل السادس والعشرين من جمادى الأولى الحالي، الموافق الثلاثين من إبريل 2011م، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في قاعة (نيارة) للمؤتمرات، تحت عنوان (نحن والشباب.. شراكة).

وأوضح الدكتور فهد بن سلطان السلطان أن الورش الثلاث ستكون إحدى المبادرات التي سيقدمها المركز في منتدى الغد (2011م)، وستكون موجَّهة للشباب والشابات.

وأكد أن الورش الثلاث التي ستُقام تحت عنوان (الحوار الإلكتروني المفاهيم وقيم الحوار الإيجابي) تهدف إلى تعريف مفهوم الحوار الإلكتروني الإيجابي، الوصول إلى رؤية الشباب نحو نشر مفاهيم الحوار الإلكتروني الإيجابي، والتعرف على آليات نشر الحوار الإيجابي في أوساط الشباب.

وأضاف السلطان بأن مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يتطلع إلى أن تساهم تلك الورش في تحديد بعض المفاهيم والأسس الحوارية في عالم الإعلام الجديد، والخروج برؤية شبابية في مجال أدبيات الحوار الإلكتروني والحفاظ على الهوية لدى شباب الغد.

وتضمن فعاليات منتدى الغد (2011م) معرضاً للمجاميع التطوعية وأصحاب الإنجازات المجتمعية على مستوى المملكة، كما سيتم تنظيم عدد من ورش العمل بإشراف المكتب الاستشاري الدولي ماكينزي، ومركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، وستشهد فعاليات الدورة الثانية إطلاق مبادرات جديدة خاصة بالشباب، منها جوائز تميز، وبرامج تدريبية وتطويرية، بالشراكة مع عدد من القطاعات الحكومية والخاصة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة