Tuesday  26/04/2011/2011 Issue 14089

الثلاثاء 22 جمادى الأول 1432  العدد  14089

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير مشاري بن سعود اقترح إنشاء مركز علمي للمنطقة
خريجو الدفعة الخامسة بجامعة الباحة 2771 طالباً وطالبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، مساء أمس الأول حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلاب وطالبات جامعة الباحة للعام الجامعي 1431- 1432هـ، وذلك بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الكبرى في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.

وبعد أن أخذ سموه مكانه في الحفل انطلقت مسيرة الطلاب الخريجين الحاصلين على درجة الماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس من مختلف تخصصات الجامعة، يتقدمهم وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

بعد ذلك بُدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة، الذي تضمَّن كلمة للطالب خلف الغامدي، نيابة عن الخريجين، بعدها كلمة مدير الجامعة الدكتور سعد الحريقي، أعرب فيها عن سعادته بتخريج أول دفعة من حملة الماجستير، ومن كلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية الهندسة. وقال: إن الحديث عن الوطن وعما يجب علينا تجاهه ذو شجون؛ فواجبنا تجاه الوطن الغالي التمسك بالشريعة الإسلامية منهجاً وحكماً، والمحافظة على أمنه ومكتسباته والسمع والطاعة لولي الأمر والوقوف لحمة واحدة ضد الأعداء.

إثر ذلك ألقى الأمير مشاري بن سعود كلمةً، أعرب فيها عن سعادته وسروره برعايته حفل الجامعة وهي تدفع بكوكبة من أبنائها وبناتها الخريجين في مختلف التخصصات إلى ميدان العمل والإنتاج التنموي للوطن، راجياً للخريجين والخريجات دوام التوفيق، ومقدماً لمنسوبي لجامعة الباحة الشكر والامتنان على جهودهم المباركة. وأبدى أمير منطقة الباحة أمله بأن تقوم الجامعة بتوثيق شراكة متينة بينها وبين المؤسسات الحكومية بالمنطقة، مقترحاً في هذا الشأن أهمية إنشاء مركز علمي يُعنى بالدراسات البحثية والتخطيط للمنطقة، يساعد التنفيذيين والقائمين على برامج التنمية في اتخاذ قراراتهم بأكثر فاعلية ودقة.

بعد ذلك أعلن عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عماد الزهراني النتيجة العامة للتخرج التي ضمت تخريج 2771 طالباً وطالبة. حضر الحفل وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف أحمد المنيفي، ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء محمد المحيميد، وعدد من المسؤولين وأولياء أمور الطلاب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة