Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ساب يفوز بجائزة «بانكر ميدل إيست» لأفضل برنامج لولاء العملاء لعام 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

فاز البنك السعودي البريطاني (ساب) بجائزة مجلة بانكر ميدل إيست لأفضل برنامج لكسب ولاء العملاء لعام 2011م في المملكة، وقد تم تقديم الجائزة خلال الحفل الذي أقامته المجلة لتقديم الجوائز في دبي. وتُعتبر هذه المناسبة السنوية الرابعة التي تقام للاحتفال بالمنتجات والخدمات المصرفية التي تتميز إما بالابتكار بشكل استثنائي أو تكون قد حققت نتائج مالية ممتازة وتحولاً في الحصة السوقية.

هذا وكان البنك قد حصل على هذه الجائزة بناءً على برنامج اكسب وهو برنامج مكافآت فريد يمنح حامل البطاقة الائتمانية قسائم شراء عند استخدامه لبطاقة ساب الائتمانية وهذه القسائم مماثلة للنقد حيث يمكن استخدامها للشراء لدى مجموعة كبيرة من المحلات التجارية بالمملكة العربية السعودية علماً بأن هذا البرنامج كان قد تم طرحه في عام وأصبح واحداً من البرامج الرائدة المقدمة لحاملي بطاقات ساب الائتمانية. ويتضح ذلك من المعدلات العالية لاستخدام قسائم اكسب في عمليات الشراء المجانية.

وبهذه المناسبة قال أحمد السديس - رئيس إدارة الفروع والمبيعات في ساب: «إننا نعبر عن تقديرنا لعملائنا من خلال البرامج الهادفة لكسب ولاء العملاء، وبالنسبة لبرنامج اكسب فإننا نقوم بالتقييم المستمر لتجارب عملائنا لدى المحلات التجارية ونعمل باستمرار على تدريب موظفيهم لضمان إجراء عمليات الشراء عن طريق قسائم المكافآت وترسيخ علاقاتنا التجارية مع المحلات التجارية المفضلة لدى عملائنا والمشاركة في برنامج اكسب، ومن ذلك تركيب أجهزة نقاط البيع وتنفيذ عروض البطاقات وإشراك المحلات التجارية بناءً على الاقتراحات المقدمة من العملاء، وبذلك تبقى العناية بالعميل ركيزة أساسية ضمن إستراتيجية أعمالنا».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة