Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

الجمعة القادمة آخر موعد لمفاضلة الوظائف التعليمية

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

حدَّدت وزارة الخدمة المدنية يوم الجمعة القادمة آخر موعد لمفاضلة الوظائف التعليمية للرجال والنساء.

وأوضحت أن إجمالي عدد المتقدمين والمتقدمات على برنامج (جدارة) بلغ أكثر من (592) ألف متقدم ومتقدمة، واكتملت بيانات أكثر من (451) منهم، وأنه سيتم إجراء مفاضلة الوظائف التعليمية (الرجالية والنسائية) على من اكتملت بيانات تسجيلهم. وطلبت الوزارة من الراغبين في دخول هذه المفاضلة ممن لم يستكملوا إدخال بياناتهم إلى سرعة استكمالها قبل الساعة الثانية عشرة مساء يوم الجمعة 25-5-1432هـ.

أما الراغبون في دخول مفاضلة الوظائف غير التعليمية للرجال والنساء فإنهم غير مستهدفين بالتعجيل باستكمال بياناتهم؛ لأن موعد مفاضلتهم ما زال مبكراً.

وقالت الوزارة إن جميع المؤهلات العملية قد تمت إضافتها لبرنامج (جدارة)، وعلى المتقدمين والمتقدمات ممن واجهوا مشكلة عدم إدراج مؤهلاتهم في برنامج جدارة استكمال إدخالها. وطلبت الوزارة ممن واجهوا معوقات أثناء تسجيل بياناتهم إرسال استفساراتهم آلياً من خلال أيقونة الدعم والمساندة الموجودة على الموقع، كما يمكن للمتقدمين والمتقدمات مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها الرجالية والنسائية في جميع مناطق المملكة لتقديم الدعم لهم والإجابة عن استفساراتهم. علماً بأنه فيما يتعلق بأرقام الطلبات فإن رقم السجل المدني هو رقم الطلب للمتقدم أو المتقدمة، وبإمكان المتقدم أو المتقدمة طباعة نسخة لملخص الطلب للاحتفاظ بها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة