Wednesday  27/04/2011/2011 Issue 14090

الاربعاء 23 جمادى الأول 1432  العدد  14090

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ختام منافسات دوري كأس الأمير فيصل اليوم الأربعاء بست مباريات
صراع المركز الثاني يشتعل بين الأهلي والنصر.. والاتفاق والبقية لتحسين المركز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار

يسدل الستار مساء اليوم الأربعاء على منافسات كأس دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة والتي طار بلقبها الفريق الشبابي عن جدارة واستحقاق وتُوج باللقب أمام الفيصلي يوم السبت الماضي؛ واختتم الفريقان مشوارهما في البطولة، وسنكون مساء اليوم مع ست مباريات تشتد المنافسة خلالها على المركز الثاني بين ثلاثة فرق هي الأهلي 45 والنصر 44 والاتفاق 44 فيما ستكون بقية المباريات لتحديد المراكز الأخرى فقط. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الهلال × الاتحاد

في الرياض وعلى ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال يستضيف الفريق الهلالي نظيرة الاتحاد في مباراة تحسين المراكز ويدخل الفريق الهلالي بمعنويات كبيرة بعد فوزه على النصر في الجولة الماضية ورفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن، بينما يتقدم الاتحاد في المركز السابع برصيد 35 نقطة بعد خسارته من الشباب في الجولة الماضية.

الأهلي × الرائد

ويأمل الفريق الأهلاوي في الخروج بمركز الوصافة بعدما فاته اللقب عندما يلاقي فريق الرائد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة واستفاد من تعثر النصر في المباراتين الأخيرتين، ويتطلب فوزه اليوم ليقطع الطريق على منافسيه في المركز الثاني وكان الفريق قد حقق أربع انتصارات متتالية متأخرة كان آخرها على الفيصلي، فيما يدخل الرائد وهو في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

الفتح × الاتفاق

ويلتقي الفريقان الفتح والاتفاق على ملعب الأول بالمبرز، وتهم الثاني بشكل كبير والساعي لخطف المركز الثاني والذي يتوجب فوزه مع تعثر الأهلي والنصر، حيث يمتلك الاتفاق 44 نقطة بفوزه الأخير على نجران وتمسك بالمركز الرابع، أما الفتح فيحتل المركز التاسع بـ34 نقطة ويأمل في تحسين مركزه.

التعاون × النصر

وفي بريدة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله يلتقي التعاون بضيفه النصر في مباراة يأمل من خلالها الفريق النصراوي في الوصول لمركز الوصافة بفوزه اليوم وتعثر الأهلي بعدما فاتته المنافسة بخسارته من الهلال في الجولة الماضية وأعقبها خسارة من الوحدة ليتراجع للمركز الثالث برصيد 44 نقطة، أما الفريق التعاوني فيدخل برصيد 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

القادسية × الحزم

وينتظر أن يدك الفريق القدساوي مرة ضيفه الحزم في وداعيه الفريق الحزماوي لدوري الأضواء عندما يلتقيان على ملعب القادسية بالخبر، ويحتل الفريق القدساوي المركز العاشر برصيد 33 نقطة وتعادل مع الاتفاق في آخر مبارياته، أما الحزم فخسر برباعية من التعاون في آخر المباريات وتبقى على نقاطه الـ14 في المركز الأخير.

نجران × الوحدة

ويستضيف فريق نجران نظيره الوحدة على ملعب الأخدود في مباراة متكافئة يسعى من خلالها الفريقان الفوز، فنجران يحتل المركز الخامس برصيد 37 نقطة ويأمل في اختتام الموسم في هذا المركز المتقدم، أما الوحدة فيحتل المركز السادس بـ36 نقطة ويسعى هو الآخر في تحسين مركزه والتقدم للمركز الخامس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة