Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير الوليد يستعرض الفرص الاستثمارية مع وزير الخارجية الروماني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتبه بالرياض، وزير خارجية جمهورية رومانيا تيودور بكانوستشي، والأستاذ فاسايل سوفينتي المدير العام، والأستاذ بوغان فيلب نائب المدير العام، والأستاذ ميهاي باترو رئيس المجلس، والدكتور يون دوبريتش سفير رومانيا لدى المملكة، والأستاذ دان أوانتا السكرتير الثالث، والأستاذ أدريان رودلسكو السكرتير الخارجي لوزارة الزراعة والتنمية القروية، وسفير خادم الحرمين الشريفين في رومانيا الأستاذ عبدالرحمن الرسي. كما حضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة الدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وشكر وزير الخارجية الروماني سمو الأمير الوليد على إتاحته الفرصة للقائه، كما ناقشا الفرص الاستثمارية والاقتصادية في البلدين. وأشاد وزير الخارجية الروماني باستثمارات الأمير الوليد محليا وإقليميا ودوليا، واستعرض والوفد المرافق عددا من الفرص الاستثمارية في رومانيا في قطاعات الفنادق وتقنية المعلومات، داعيا سموه لزيارة رومانيا. من جانبه، رحب سمو الأمير الوليد بالدعوة، وبفكرة الاستثمار في رومانيا، واعدا بتلبيتها قريبا.

ولسمو الأمير الوليد تواجد استثماري في رومانيا من خلال شركة المملكة القابضة عن طريق مجموعة سيتي Citigroup. وكان الأمير الوليد قد قام بزيارة رسمية لعاصمة رومانيا بوخرست في إبريل 2003، التقى حينها فخامة الرئيس الروماني إيون إيلسكو ورئيس الوزراء ناستاستي وتركزت الزيارة على بحث فرص الاستثمار هناك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة