Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير فهد بن بدر رعى حفل تخريج أفراد حرس الحدود بالجوف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القريات - هاشم أبو هاشم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف حفل تخرج دورة أمن حدود بريين الثالثة وذلك بقيادة حرس الحدود بمنطقة الجوف ومقرها القريات.

وألقى قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء خالد القناوي، كلمة رحب فيها بأمير المنطقة لرعاية تخرج هذه الدفعة من شباب الوطن الذين سينضمون لزملائهم الذين سبقوهم في الرباط ليكونوا عيوناً ساهرة وسداً منيعاً لكل من تسول له نفسه العبث باستقرار وأمن وطننا الغالي مقدمين أرواحهم فداء لدينهم ثم مليكهم ووطنهم .

وقال اللواء القناوي، إن الوطن عاش لحظات سعيدة عمت شعب المملكة بجميع شرائحه مع عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن طيباً معافى، وزاد هذه السعادة الأوامر الملكية الكريمة التي أمر بها، يحفظه الله، والتي تصب في مصلحة المواطن، ومنها تخصيص 60،000 وظيفة لوزارة الداخلية من أجل هذا الوطن.

بعد ذلك ألقى رئيس رقباء الشاعر عتيق العنزي، قصيدة بهذه المناسبة، ثم شاهد سموه والحضور استعراضا للفصيل قدم خلاله بعض المهارات والحركات العسكرية، ثم ألقى قائد مركز التدريب الرائد عباد الرزقي، كلمة، بعد ذلك ألقى رقيب الطلبة الخريج رابح الحربي، كلمة نيابة عن الخريجين. بعد ذلك تشرف رئيس قسم القياس والتقويم بالمركز الرئيس رقباء مفرح العنزي، بترديد قسم الولاء والطاعة للدورة ، ثم أعلنت النتيجة العامة للدورة وتم تكريم الأوائل من الخريجين .

وعقب نهاية الحفل قال الأمير فهد بن بدر: كلي فخر واعتزاز وأنا بين أبطال هذا الوطن العزيز، فهم شمس المستقبل، وعليهم مسؤلية عظيمة لحماية أمن بلادهم ومقدساتها والذود عن تراب وطن العز والشموخ ، مستمدين قوتكم بعد عون الله بالإخلاص والعزيمة والاستشعار بعظم المسؤولية، ودعا سموه الله أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها، وأن يحفظ لنا قادتها الأوفياء، إنه سميع مجيب.

حضر حفل التخرج وكيل إمارة منطقة الجوف المساعد للشؤن الأمنية عبد الرحمن البادي، ومحافظ القريات عبدالله الجاسر، وقادة القطاعات العسكرية ومدراء الدوائر الحكومية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة