Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اللواء الشعلان ينال جائزة الشرق الأوسط للمديرين المتميزين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

حصل اللواء د. فهد بن أحمد الشعلان مدير عام كلية الملك فهد الأمنية على جائزة الشرق الأوسط الثامنة للمديرين التنفيذيين المتميزين وذلك في الحفل الذي أقيم برعاية الشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم وبمشاركة عدد من كبار المسئولين وصناع القرار الحكوميين والتنفيذيين وقادة قطاع الأعمال من دول الخليج ومختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط والذي عقد في برج العرب بمدينة دبي يوم 20 أبريل 2011 حيث نظمه معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز التابع لشركة داتا ماتكس. ويهدف المعهد إلى تشجيع أفضل الممارسات القيادية الإدارية والمبادرات الإبداعية في المؤسسات الحكومية والخاصة من خلال إبراز دور القادة والمسئولين التنفيذيين في قيادة المؤسسات وتنمية مواردها وتحسين خدماتها وتفعيل مبادراتها وتشجيع تطبيق مفاهيم الادارة الحديثة والجودة والتميز في مجال الإدارة والأعمال.

وقد ألقى سعادة مدير عام الكلية كلمة بهذه المناسبة سلط فيها الدور على مناشط الكلية واستراتيجياتها ودورها الفاعل في تأهيل ضباط الأمن إضافة إلى تبنيها للعديد من البحوث وتقديم الاستشارات وخدمة المجتمع كما سلط الضوء على النظام التقني في الكلية ومذكرات التفاهم التي وقعتها الكلية مع بعض المؤسسات الأكاديمية الأجنبية الرائدة.

كما أهدى هذا الفوز لصاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو نائبه الكريم وسمو مساعده للشئون الأمنية الذين يدعمون مسيرة الكلية ويوفرون لها أسباب التميز.

وقد حصل أيضا على هذه الجائزة من المملكة العربية السعودية الرئيس التنفيذي لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الشامخ إضافة إلى وكيل وزارة التعليم العالي للتخطيط والمعلومات الدكتور عبدالقادر بن عبدالله الفنتوخ.

كما حصل عليها ثمانية آخرين من دولة الإمارات ومملكة البحرين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة