Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«صناعات العيسى» تحصل على علامة الجودة الإماراتية

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

حصلت مجموعة صناعات العيسى السعودية على علامة الجودة الإماراتية من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس التي تعتبر المرجع الوحيد والقانوني لإصدار المواصفات القياسية في الإمارات، وذلك على 67 منتجاً وأربع علامات تجارية تتضمن (جبسون - كرفت - هاس ودولفين).

جاء الحصول على هذه العلامة بعد أن انتهت الهيئة من الدراسات الخاصة بتقييم المنتجات ونظم الإنتاج في مصانع العيسى، التي شملت التقييم وفقاً لمتطلبات مواصفات الآيزو لنظم إدارة الجودة 2000: 9001 والتقييم الفني بناء على متطلبات المواصفات ذات العلاقة بهذه المنتجات.

وكشف المسؤول في هيئة المواصفات والمقاييس الإماراتية السيد محمد البدري عن أن الحصول على علامة الجودة الإماراتية أصبح يشكل ميزة تسويقية قوية لكافة المنتجات الحاصلة عليها وذلك للثقة البالغة التي يوليها كافة المستخدمين لمواصفات الهيئة.

وتوجه المهندس محمد صالح بدري بالشكر لمجموعة صناعات العيسى على جهودها وسعيها لتطبيق أفضل المعايير الدولية والمحلية للجودة في مصانعها وعلى منتجاتها وسعيها للحصول على علامة الجودة الإماراتية، وأوضح خلال حفل تكريم مجموعة العيسى ومنحها العلامة الذي أقيم في دبي أن نظام علامة الجودة الإماراتية يهدف إلى دعم الاقتصاد من خلال الارتقاء بمفهوم الجودة ومطابقة المواصفات المعتمدة بالدولة بما يؤدي إلى زيادة القدرة التنافسية للمنتجات الوطنية والخليجية على مستوى التداول المحلي أو التصدير.

وقال العضو المنتدب لمجموعة العيسى الدكتور عبد الله عبد الكريم: إن المجموعة فخورة بهذا الحدث الذي سيفتح أمامها المزيد من الأسواق العربية والعالمية وسيكون منطلقاً ممتازاً لزيادة الثقة بالمنتجات المصنعة خليجياً، وأن هذا الحدث سيكون له انعكاسه الإيجابي على تسويق كافة المنتجات وتعزيز الثقة بها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة