Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

صرفت راتبين لجميع موظفيها
«الجذور العربية» ترفع الحد الأدنى للرواتب إلى 3000 ريال

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

أعلن نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الجذور العربية المهندس سمير الشبيلي، أن المجموعة قامت بصرف راتب شهرين لكافة موظفي المجموعة السعوديين الذين يعملون تحت مظلتها، كما أكد على رفع الحد الأدنى للراتب الأساسي لجميع الموظفين السعوديين إلى 3000 ريال. مشيراً أن هذه القرارات تأتي استجابة للتوجيهات الملكية الكريمة بالعمل لما فيه مصلحة الوطن والمواطن وحافزاً لهم لمزيد من التقدم والعطاء .

وأضاف الشبيلي أن المجموعة دائما ما تسعى إلى المساهمة في التنمية الاجتماعية للمواطن السعودي، وتفعيل دورها في برنامج الشراكة الوطنية بين القطاع الخاص والحكومي بما يصب في خدمة الوطن والمواطن. مؤكداً على أن هذه القرارات الملكية الكريمة تعد استثماراً في الكوادر الوطنية، وسوف تساعد في تعزيز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والوظيفي للفرد السعودي.

يذكر أن مجموعة الجذور العربية تعد أحد أهم المصنعين لمواد البناء ومعدات وأدوات الإنشاءات في منطقة الخليج والشرق الأوسط, إضافة إلى أعمال المقاولات والديكور، وتقديم الحلول المتكاملة بدءا من التصميم الداخلي وحتى التأثيث والتجهيزات لمشاريع الإنشاءات الفخمة. حيث يمتد عمر الشركة إلى أكثر من 30 عاماً استطاعت خلالها أن تحقق الريادة في مجال التعمير والإنشاءات بالمملكة والخليج والشرق الأوسط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة