Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بوينغ تكشف عن جاهزيتها لتدريب طياري 787

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

كشفت شركة بوينغ عن جاهزيتها لتدريب طياري 787 وذلك من خلال حصول شبكة مراكز التدريب الخاصة بهذا الطراز من الطائرات على موافقة هيئات تنظيمية متعددة، مما يؤكد امتلاك وحدة بوينغ لخدمات الطيران حالياً أجهزة تدريب لتقديم دورات تدريبية معتمدة في عدة مواقع حول العالم. وقالت شيري كارباري، نائب رئيس بوينغ لخدمات الطيران: «لا تقتصر ابتكارات 787 دريملاينر على الطائرة فحسب، إذ تواصل بوينغ تغيير قواعد اللعبة من خلال تقديم ابتكارات مستمرة في مجموعة تقنياتها التدريبية المتقدمة. ومن خلال تقديم خدمات التدريب المتطورة هذه بشكل مباشر لعملائها من شركات الطيران بمختلف مناطق العالم، فإننا نمنحهم المرونة والكفاءة في مجال تدريب طواقم الطائرات حيث ومتى احتاجوا لذلك».

وتتطلب أجهزة محاكاة الطيران المتكاملة وغيرها من أجهزة تدريب طواقم الطائرات التجارية إلى مصادقة من قبل الهيئات التنظيمية في الدول التي تعمل فيها شركات الطيران. وتحرص بوينغ على تأهيل شبكتها من أجهزة تدريب 787 بالتعاون مع عدة جهات منظمة من أجل منح شركات الطيران أقصى الخيارات والمواقع الإقليمية لتدريب طواقمها.

وقال روي غانزارسكي، الرئيس التنفيذي للعملاء في بوينغ للتدريب وخدمات الطيران: «إن تزويد عملائنا من شركات الطيران بمرونة تشغيلية منخفضة التكلفة يمثل أولوية قصوى بالنسبة لنا. وقد استثمرنا في تطوير مناهج تدريبية عالمية المستوى، وقمنا بتأهيل فريق عالمي من المدربين المحترفين، ونمتلك حالياً شبكة عالمية معتمدة من أجهزة المحاكاة، حيث نهدف من وراء هذا كله إلى تزويد مشغلي طائرات 787 بحلول تدريب عالية الكفاءة ومنخفضة التكلفة».

وتقوم شركة بوينغ بتشغيل مراكز تدريب خاصة بطائرات 787 في خمسة مواقع حالياً، هي سياتل وسنغافورة وطوكيو ولندن جاتويك وشانغهاي. كما قامت الشركة، في إطار عملية التأهيل ومع موافقة الجهات التنظيمية، بتأكيد تشابه أو تطابق أجهزة التدريب الموجودة في خمسة مراكز حول العالم من حيث آلية عملها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة