Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«أوتوديسك» تطرح برامج جديدة لقطاع الإعلام والإنشاءات

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

طرحت أوتوديسك، المتخصصة في برمجيات التصميم ثلاثي الأبعاد الخاصة بأسواق التصنيع والبناء والإنشاءات والإعلام والترفيه، أحدث مجموعة برامج لعام 2012 في قطاعات العمارة والهندسة والبناء.

وقال «أنديرس آرثور»، المدير الإقليمي لشركة «أوتوديسك» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «إن القيمة التي تجلبها حلول نمذجة معلومات المباني من ‹أوتوديسك› إلى الصناعة تبدأ بالمعلومات المتاحة في عملية نمذجة معلومات المباني.

« وأضاف: «إن نمذجة معلومات المباني هي أكثر من مجرد نموذج؛ فهي عملية نساعد من خلالها عملاءنا على استخدام المعلومات المتاحة في النموذج لوضع تصميم، وتصور، وتحليل، ومحاكاة للمشروع. ونهدف من خلال مجموعة برامجنا لعام 2012 مساعدة عملائنا على تحقيق استفادة أكبر من تلك المعلومات المفيدة للوصول إلى نتائج أفضل، بما يشمل جوانب الجودة، والكفاءة، والإنتاجية، والاستدامة.»

وأكدت «أوتوديسك» أن مجموعة برامجها المحدثة تدعم عمليات نمذجة معلومات المباني من خلال طرح حلول برمجية شاملة لمساعدة مهندسي العمارة، والمهندسين، والمخططين، والمقاولين، ومديري المنشآت والمرافق، والمالكين في مجالات البناء والبنية التحتية على مواجهة التحديات الحالية في هذه المجالات.

يذكر أن مجموعة برامج «أوتوديسك» الجديدة في مجال نمذجة معلومات المباني تتضمن AutoCAD Civil 3D وAutoCAD Map 3D لمشاريع النقل، وتطوير الأراضي، والمياه. وتستند حلول «أوتوديسك» لنمذجة معلومات المباني لصناعة البناء على نماذج يتم إنشاؤها باستخدام برمجيات مستندة إلى برنامج «أوتوديسك ريفيت» - بما يشمل حلول العمارة، وهندسة الإنشاءات، والهندسة الميكانيكية، والكهربائية، والصرف الصحي. ويأتي برنامج أوتوكاد الخاص بإعداد المستندات والمخططات والتصاميم الهندسية والصياغة المهنية مكملاً للمنتجات الجوهرية لنمذجة معلومات المباني، كما أنه يساعد في توسيع نطاق قيمة نمذجة معلومات المباني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة