Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الشباب الأمير خالد بن فيصل:
ستتوالى البطولات إذا غابت الإصابات.. واللائحة الجديدة تخدم اللاعبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أبدى رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الشباب الأمير خالد بن فيصل سعادته بتحقيق الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد بوجود عناصر شابة توحي بمستقبل مشرف ومفرح يبشر بالخير، وهذا هو الأمل فيهم بعد الله.

وأكد سموه أن هؤلاء اللاعبين بعد أن تذوقوا طعم الانتصار والبطولات سيكونون في القريب العاجل الدعامة الحقيقة للفريق الأول وبهم ستتوالى شمس البطولات بالإشراق على الكيان الشبابي.

وأشاد سموه بجميع اللاعبين في الفريق الأولمبي وفي مقدمتهم المهاجم فهد المنيف وبدر السليطين وخالد عواجي وصقر عطيف وعبدالله عطيف.

وعن حظوظ الفريق الأول لكرة القدم في بطولة آسيا 2011م وكذلك بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال، قال: الأمل كبير في بطولة آسيا وإن شاء الله يحقق الفريق نتائج ايجابية في المباراتين المقبلتين ويحقق الهدف المرجو وهو التأهل للدور الثاني من البطولة، وسيظهر الفريق بشكله المعتاد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن حققها مرتين في المواسم الماضية.

وأبدى الأمير خالد انزعاجه من الإصابات، وقال: نحن متأملون خيرا في الفريق إذا ما تجاوزنا الإصابات، فالفريق قادر على كل شيء، مشيراً إلى أن أغلب الإصابات التي حدثت للاعبين هي إصابات ملاعب بسبب أرضية الملاعب الموجودة في المملكة وجميع الفرق تعاني منها وليس الشباب فقط.

وحول غياب أعضاء شرف الشباب وعدم تواجدهم المستمر في النادي قال: أعتقد أن عدم حضور أعضاء الشرف باستمرار يعود إلى ظروفهم، وأنأ أولهم وإن شاء الله سيكون المستقبل أفضل. وعن ما أثير حول اللائحة الشبابية، قال: أعتقد أن اللائحة من مصلحة اللاعبين قبل النادي لأن اللاعب سيعرف ما له وما عليه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة