Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما فاز منتخبهابهدف مقابل لا شيء
جامعة طيبة تحقق المركز الثاني في بطولة الكاراتيه على مستوى المملكة

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

حققت جامعة طيبة المركز الثاني في المجموع العام، وذلك ضمن بطولة الهيئات العسكرية والجامعات على مستوى المملكة للدرجة الأولى والتي اختتمت مؤخراً في الرياض، أوضح ذلك مدير إدارة القبول والتسجيل ومدرب منتخب جامعة طيبة للكاراتيه طلال الحجيلي.

وأشار الحجيلي إلى الجهود المبذولة التي تقوم بها إدارة الجامعة في دعم مشاركات الجامعة المختلفة في جميع الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، وحرصها على مشاركة الطلاب وصقلهم بما يتوافق مع قدراتهم وطاقاتهم الإبداعية، مضيفاً أن عمادة شؤون الطلاب تقدم جهودها في هذا المجال من خلال تسخير كافة الإمكانيات لإنجاح مشاركات الجامعة في جميع الأنشطة المقامة داخل المملكة وخارجها.

وأوضح الحجيلي أن منتخب الجامعة حقق المركز الأول في الكات الفردي على مستوى المملكة عبر اللاعب محمد حميد خوجة، وكذلك تحقيق المركز الثاني في الكات الفردي عبر اللاعب سامي رشيد السهلي، وفي الكات الجماعي حققت الجامعة المركز الثاني، وعلى صعيد الكونتيه الجماعي (الاقتتال) حققت الجامعة المركز الثاني.

وأبان الحجيلي أنه بناءً على النتائج التي تم تحقيقها حصلت الجامعة في الترتيب العام على المركز الثاني لتحقق إنجازاً كبيراً في هذه البطولة.

من جهة أخرى يواصل منتخب جامعة طيبة انتصاراته ضمن بطولة الجامعة لكرة القدم، وقد فاز منتخب الجامعة على منتخب جامعة أم القرى بهدف مقابل صفر ليحقق المنتخب نتائجه المتميزة ويصعد للأدوار النهائية للبطولة.

وأشار وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الرياضية الدكتور عبد الرحمن عبد الجواد، أن منتخب الجامعة يحقق هذه النتائج المتميزة بفضل الله ثم التحضيرات المسبقة للمنتخب والذي يؤدي تمارين يومية تميزت بالجدية من قِبل اللاعبين ليحققوا الأهداف المستمرة التي من أجلها شاركوا في هذه البطولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة