Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزمالك فقد نقطتين بالتعادل أمام إنبي
الدوري المصري يشتعل قبل لقاء الزمالك والإسماعيلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

اشتعلت المنافسة على قمة الدوري الممتاز المصري بعدما فقد نادي الزمالك متصدر جدول البطولة نقطتين مهمتين في صراع الصدارة بتعادله مع ضيفه إنبي بدون أهداف ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر للدوري.

وفشل لاعبو نادي الزمالك في تحقيق الفوز وأضاعوا كل الفرص التي أتيحت لهم لتسجيل أهداف خاصة ضربة الجزاء في الدقيقة 52 من عمر اللقاء التي سدّدها محمود فتح الله في الشوط الثاني وتصدى لها حارس إنبي ونحج في إبعادها عن المرمى، كما أن لاعبي إنبي لم ينجحوا في استغلال اندفاع لاعبي الزمالك للهجوم وتسجيل أهداف من الهجمات المرتدة ليكتفي الفريقان بالتعادل الذي رفع رصيد الزمالك إلى 39 نقطة ويظل متصدراً لجدول البطولة بينما رفع إنبي رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس.

ونجح فريق إنبي في إيقاف قطار انتصارات الزمالك قبل لقاء القمة المرتقب بين الزمالك المتصدر والإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة يوم الاثنين المقبل في منافسات الأسبوع التاسع عشر للدوري المصري. وهو ما جعل اللقاء بين الفريقين غاية في القوة والسخونة، حيث يمتلك الإسماعيلي فرصة كبيرة للاقتراب من الزمالك وتقليص فارق النقاط إلى نقطتين فقط وذلك في حالة تحقيق الدراويش للفوز على أرضهم ووسط جماهيرهم، بينما سيسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز لمواصلة مشوار الانفراد بالقمة والاقتراب خطوة نحو اللقب أو حتى على الأقل تحقيق التعادل للإبقاء على فارق النقاط كما هو. في نفس الشأن يمتلك الأهلي حامل اللقب وصاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة تقليص فارق النقاط مع الزمالك عندما يحل ضيفاً على المصري البورسعيدي بإستاد بورسعيد غداً الجمعة ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز ورفع رصيده إلى 35 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني ويشكل ضغطاً كبيراً على فريق الزمالك في صراع الصدارة وحسم اللقب.

من جانبه أكّد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك أن تعادل فريقه أمام إنبى لا يعني خروج الزمالك من المنافسة على بطولة الدوري أو ضياع البطولة، مشيراً إلى أن الزمالك لا يزال هو متصدر جدول البطولة وبفارق جيد عن أقرب منافسيه كما أن المنافسات طويلة ومن المتوقّع أن يتعثر أي فريق في أي مباراة. وأوضح أن الزمالك طوى صفحة مباراة إنبي ويفكر الآن فقط في مباراته القادمة أمام الإسماعيلي لأنها الأهم وخصوصاً أن الفوز فيها سيعطي الفريق دفعة كبيرة نحو الفوز باللقب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة