Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ذكر بأن انفعال هزازي فردي ولا يعمم على بقية اللاعبين
طارق كيال: نحتاج إلى الكثير كي ننافس على مراكز متقدمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبد الله الحنيان

وصف مدير عام كرة القدم بنادي الأهلي الأستاذ طارق كيال مباراة فريقه مع فريق الشباب التي أقيمت مساء أمس الأول وخسرها فريقه بهدفين بالمباراة الفقيرة فنياً والخالية من اللعب المنظم من طرفيها.

وقال بأن منافسهم تفوق في استغلال فرصتين من فرصه القليلة في اللقاء مبينا بأن فريقه سنحت له العديد من الفرص التي لم تستغل كما يجب.

وأضاف بقوله: أعترف بأننا نفتقد الكثير من المقومات التي تجعلنا ننافس على مراكز متقدمة في الدوري وسنعمل جاهديين - بإذن الله - في المستقبل لتدعيم الفريق بلاعبين مميزين سواء من الفئات السنية بالنادي أو حتى استقطاب نجوم من خارج الأسوار.

وعن انفعال اللاعب إبراهيم هزازي بعد المباراة وتهجمه على حكم المباراة قال كيال: تصرف هزازي فردي ولا يعمم على بقية أفراد الفريق ولذلك الجميع لا يتحمله ومن غير المناسب أن يتم التركيز من قبل الوسائل الإعلامية على الجوانب السلبية وعدم ذكر أي جانب إيجابي من الجوانب الإيجابية الكثيرة.

وأردف: أتمنى من هزازي وغيره من لاعبي الفريق أن يركز تركيزا تاما على خدمة الفريق داخل أرضية الملعب وطوال الـ 90 دقيقة ويترك الانفعالات غير المبررة إطلاقاً كونها لا تجدي بالنفع لا للاعب ولا للفريق.

وفي ختام حديثه تمنى كيال أن يبتسم الحظ لفريقه في قادم المباريات وأن يحققوا نتائج أكثر إيجابية لإرضاء جميع أنصار ناديه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة