Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للشباب
مصر في مواجهة صعبة أمام الكاميرون.. ونيجيريا تخشى مفاجآت مالي

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تُقام اليوم مباراتا الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة، التي تستضيفها حالياً جنوب إفريقيا؛ حيث يواجه منتخب مصر للشباب ممثل الكرة العربية في البطولة وثاني المجموعة الأولى منتخب الكاميرون أول المجموعة الثانية، بينما يلعب منتخب مالي أول المجموعة الأولى مع نيجيريا ثاني المجموعة الثانية.

وكانت المنتخبات الأربعة (مصر والكاميرون ومالي ونيجيريا) قد تأهلت إلى نهائيات كأس العالم للشباب التي تُقام في كولومبيا خلال الفترة من 29 يوليو حتى 20 أغسطس القادمين.

ويدخل المنتخب المصري للشباب مواجهته مع نظيره الكاميروني في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين؛ حيث سيكون هناك فريق فائز ومتأهل للمباراة النهائية، ويتطلع للفوز بكأس البطولة والميداليات الذهبية، بينما سيلعب الفريق المهزوم على المركزين الثالث والرابع.

وأكد ضياء السيد المدير الفني للمنتخب المصري أن لاعبيه قادرون على تحقيق الفوز وحسم التأهل إلى المباراة النهائية. مشدداً على أنه لديه الثقة بقدرتهم على التتويج باللقب الإفريقي والعودة بالكأس إلى القاهرة؛ لتكون أول بطولة للمنتخبات المصرية عقب ثورة 25 يناير.

من ناحية أخرى يسبق لقاء مصر والكاميرون مباراة منتخبي مالي ونيجيريا في الدور نفسه نصف النهائي للبطولة. ويسعى المنتخبان إلى تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية. ويخشى نسور نيجيريا المرشحون لحصد اللقب من تفوق المنتخب المالي الذي يُعَدّ حتى هذا الدور مفاجأة البطولة؛ حيث حقق الفوز على منتخبَيْ جنوب إفريقيا البلد المضيف ومصر، وتأهل بوصفه أول المجموعة الأولى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة