Thursday  28/04/2011/2011 Issue 14091

الخميس 24 جمادى الأول 1432  العدد  14091

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد أن أبو تريكة اقترب من الاعتزال
جوزيه يرفض حضور المؤتمرات الصحفية لمباريات الدوري المصري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 



القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أعلن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق النادي الأهلي مقاطعة المؤتمرات الصحفية التي تعقد عقب مباريات الدوري الممتاز المصري، وذلك رداً على تغريمه 15 ألف جنيه من قبل اتحاد الكرة المصري بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الأسبوع 17 للبطولة.

وأكد جوزيه في تصريحات صحفية أمس أنه لا يرى سبباً لتوقيع هذه العقوبة عليه خاصة أن المدير الفني لطلائع الجيش فاروق جعفر هو من لم يحضر المؤتمر، مشيراً إلى أنه توجه للمؤتمر الصحفي ولكنه رفض الاشتراك بعدما وجد غانم سلطان المدرب العام للجيش حاضراً عن الفريق بدلاً من المدير الفني. وأشار جوزيه إلى أنه سيفوض المدرب العام بيدرو بارني لحضور المؤتمرات الصحفية بدءاً من المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي.

في شأن آخر، أكد جوزيه أن فريق الأهلي به العديد من اللاعبين كبار السن يتمتعون بخبرات كبيرة ولكن أداءهم لم يعد كما كان سابقاً أمثال محمد أبو تريكة ووائل جمعة وأحمد حسن وذلك بسبب تقدم السن، مشيراً إلى أن محمد أبو تريكة نجم الفريق تبقى أمامه عام أو اثنين عليه أن ينهي فيهما مسيرته في كرة القدم.

وأضاف أن ما حدث مع أحمد شكري لاعب وسط الفريق من الموافقة على احترافه في فريق هوفنهايم الألماني لن يتكرر مع آخرين، إضافة إلى أن التجديد لبعض اللاعبين الكبار يرتبط بمستوياتهم خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، أعلن النادي الأهلي رفضه التام المشاركة في بطولة كأس مصر إذا ما قرر اتحاد الكرة استئناف منافساتها عقب انتهاء مسابقة الدوري الممتاز في 11 يوليو القادم.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لفريق الأهلي: إن فريقه سوف يكون قد أنهى موسمًا مزدحمًا لما يشهده من ضغط مباريات، إضافة إلى إمكانية خوضه منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في حال تخطيه فريق زيسكو الزامبي في إياب دور الـ 16 للبطولة يوم 8 مايو المقبل وبالتالي لن تكون هناك إمكانية لتحميل اللاعبين أكثر من ضغط تلك المباريات.

وكان سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري قد برر اقتراحه استئناف بطولة كأس مصر بعد موافقة الأندية على ذلك عقب انتهاء بطولة الدوري إلى تجنب خسائر قد تصل إلى 12 مليون جنيه ستتكلفها الأندية والاتحاد معاً في حالة إلغاء مسابقة كأس مصر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة