Sunday  01/05/2011/2011 Issue 14094

الأحد 27 جمادى الأول 1432  العدد  14094

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتهم أطرافاً خارجية بالتأثير على اللاعبين.. فيصل بن تركي:
سوف أستمر.. ولا للقدامى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران

شدد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر في لقاء مع الجماهير النصراوية في البالتوك عقب خسارة فريقه أمام مضيفه الاتفاق بثلاثية نظيفة على أن النصر قدم مباراة سيئة من ناحية المستوى الفني والتكتيكي، واللاعبين لم يؤدوا بشكل جيد ولا أستطيع أن أبرر تلك الخسارة بأي شكل من الأشكال.

وحول إحساس اللاعبين في ذلك قال سموه:» سوف يحسون إن شاء الله».

وحول مستوى بعض اللاعبين في كثير من المباريات ومشاركتهم دون شعور بالمسؤولية وبلا احترام للشعار الذي يلعبون له وهل يعتقد سموه أن ذلك يعود للخلل الإداري أجاب:» صحيح بعض اللاعبين كذلك ولكن هذا نتيجة تأثير خارجي وأنا متأكد من ذلك».. وأضاف:» سوف أستمر حتى نهاية فترة رئاستي للنصر وأقول للمغرضين (لا تزعجوني)».

وعاد سموه للحديث عن لقاء الفريق أمام الاتفاق وقال:» لعبنا بشكل سيئ جدا ولكن سوف يكون هناك تصحيح».

ورفض سموه الكشف عن مدى القناعة والرضا لديهم بعمل المدرب وقال:» لا أستطيع أن أغير المدرب ونحن لدينا لقاء بعد خمسة أيام».

وفيما يخص اتهامات الجماهير للمدير العام على الفريق الأستاذ سلمان القريني بالتدخل بعمل المدرب بدليل اختلاف التشكيل من لقاء إلى آخر قال: « أبدا.. كل يوم نجتمع مع المدرب أنا والأخ عامر السلهام والأخ سلمان القريني وما يحدث هي قناعات مدرب ونحن نتحدث إليه في كل مرة ولا نستطيع أن نفرض عليه لاعبا أو طريقة معينة وسوف يكون هناك تغييرات جذرية خلال اليومين المقبلين وسوف يعود النصر إلى ما كان عليه».

وحول المطالب الجماهيرية برحيل سموه عن كرسي الرئاسة قال:» لا شك ان كل من يعمل لابد ان يخطئ ولكن سنعمل على تلافي الأخطاء بالمستقبل».

وفيما يخص دخول بعض اللاعبين القدامى والاستعانة بهم في القادم من الأيام مثل فهد الهريفي يوسف خميس أجاب سموه:» أبداً غير صحيح ما يذكر».

وفي سؤال لسموه حول شعوره بالإحباط قال:»لم أصل إلى هذا الشعور طالما معي مثل هذا الجمهور الوفي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة