Sunday  01/05/2011/2011 Issue 14094

الأحد 27 جمادى الأول 1432  العدد  14094

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتحاد قوى الأمن يكرم العاملين في بطولة نايف
مدير الأمن العام يستقبل أبطال ماراثون الأقصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - فيصل المطرفي

نيابة عن مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف استقبل مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني بمكتبه ظهر أمس رئيس وأعضاء منتخب قوى الأمن الداخلي للماراثون بمناسبة تحقيق الإنجاز الدولي المتمثل بتحقيق المراكز: الأول والثاني والثالث ، على المستوى الفردي وتحقيق المركز الأول على مستوى ( الفرق) في سباق (12 كم) وكذلك تحقيق المركزين الأول والثاني في سباق (21كم) خلال المشاركة في بطولة ماراثون مصر الدولي الثامن عشر «الأقصر» مؤخراً بمشاركة (1200 عداء) من مختلف دول العالم. وهنأ الفريق القحطاني رئيس وأعضاء المنتخب المشارك على ما حققوه من إنجاز يضاف لجملة الإنجازات التي حققتها منتخبات قوى الأمن الداخلي بمختلف المحافل العربية والدولية ونقل لهم تحيات وتقدير مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية وحرصه على أهمية بذل الجهد لتحقيق المزيد من النتائج والنجاحات. ونقل مدير الأمن العام أعجاب مساعد وزير الداخلية وإشادته بهذا الانجاز وعلى الجهود المبذولة من قبل الأجهزة الإدارية والفنية بالاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي.

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي اللواء مصطفى بن علي جار الله عن سعادته بتكريم مدير الأمن العام أعضاء منتخب قوى الأمن الداخلي مشيراً إلى أن هذه الانجازات للاتحاد لم تكن لتتحقق لولا توفيق الله ثم دعم واهتمام النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ونائبه ومتابعة مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية لمنتخبات قوى الأمن الداخلي ولبرامج الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي؛ مؤكداً على مواصلة الجهود لتحقيق إنجازات رياضية تجير باسم الوطن خلال مشاركات منتخبات قوى الأمن الداخلي في مختلف المشاركات القادمة في ظل الدعم اللامحدود من المسئولين بوزارة الداخلية.

من جهة أخرى، يقيم الاتحاد السعودي الرياضي لقوى الأمن الداخلي مساء اليوم الأحد حفلا تكريمياً في نادي الضباط الواقع على الدائري الشرقي بالرياض، وذلك بمناسبة نجاح بطولة الأمير نايف العاشرة للقطاعات الأمنية التي نظمها الاتحاد الشهر الماضي بمشاركة عشرة قطاعات في كرة القدم بالإضافة إلى بطولة (سباق الطريق ). وسيرعى الحفل مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني، حيث تم توجيه الدعوة لمسؤولي الجهات المساندة ورؤساء اللجان العاملة والجهات ذات العلاقة ووسائل الإعلام التي ساهمت في التغطية. مما يذكر أن البطولة أقيمت تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على ملاعب كلية الملك فهد الأمنية ونظمها الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي خلال الفترة من 16 إلى 30 ربيع الآخر و1432هـ التي توج فريق الأمن العام بالكأس بعد فوزه في المباراة النهائية على الدفاع المدني 2-1 وحقق منتخب حرس الحدود بالمركز الثالث وشارك في إدارة المباريات حكام دوليون ممن يشاركون في إدارة مباريات دوري زين ودوري الدرجة الأولى. وحققت البطولة نجاحاً كبيراً يسجل لاتحاد قوى الأمن الداخلي برئاسة اللواء مصطفى الجار الله؛ حيث ساهم في تحقيق نجاحات وبطولات للرياضة داخلياً وخارجياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة