Monday  02/05/2011/2011 Issue 14095

الأثنين 28 جمادى الأول 1432  العدد  14095

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يشكل علامة عقارية وقيمة مضافة
«برج تمكين» يبرز وجها مشرقا في شمال الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

باتت منطقة شمال العاصمة الرياض، موقعاً لاستقطاب كُبريات الشركات والمشاريع، لما تُمثله من ثقلٍ عقاري أكده العمل المنجز من مشروع مركز الملك عبد الله المالي، والذي يُقدّر بأكثر من 50% من البرنامج الزمني المُحدد لإنجازه.

ولفت أنظار المستثمرين، العاملين في المنطقة ممن يملكون استثمارات قائمة، أو جذبتهم تحولات العاصمة خلال الخمس سنوات الماضية لأن يستثمروا في منطقة الرياض.

وتشير الدراسات إلى دخول عدد من كُبريات الشركات الأجنبية، إلى السوق العقاري السعودي استقطبها ما اتخذ من إجراءات واستحدث من أنظمة تذلل العقبات السابقة وتتيح مناخا استثماريا بعيدا عن البيروقراطية ليساهم في تشجيع التواجد العملي والتمثيل لهذه الشركات بمكاتب ترقى إلى الأعمال التجارية التي يتطلبها تسارع عجلة النمو في المملكة مؤخراً.

وتجاوبا مع معطيات السوق العقاري أقام القطاع العقاري في مجموعة الراجحي القابضة عبر شركة تمكين للتطوير العقاري ، واحدا من الأبراج الأعلى في العاصمة السعودية الرياض، ليقف علامة عقارية في شمال الرياض متميزا بقربة من طريق الملك فهد أهم شرايين العاصمة السعودية ويربطه بمطار الملك خالد الدولي طريق الأمير سلمان والذي شارف على الانتهاء . وقد شارف برج تمكين الذي شُيد على مساحةٍ أرضية تفوق 10895 م2، بمسطحات بناء:110000 م2، وبمساحةٍ تأجيرية 48,710 م2 على الانتهاء حيث يتوقع إتمام العمل في الربع الثالث من العام الجاري.ويتكون برج تمكين من 58 طابق مضافا لها أربعة أدوار مواقف تحت الأرض تتسع لأكثر من 1200 سيارة ، ودور أرضي وميزانين، وتُشكلُ الطوابق العليا، مكاتب، ومحلات تجارية، ويشكل برج تمكين علامة عقارية وقيمة مضافة تجعله يقف شامخا بين المعالم الحضارية للعاصمة السعودية الرياض .

وتقدم شركة اولات للتنمية (OPM ) المسوق للبرج دراسات السوق العقاري وتطوراته الحالية عبر مسح ميداني وإحصاءات علمية دقيقة طالبت إدارت شركة تمكين وكيل تسويق البرج بتقديمها والبدء بتنفيذ الخطة التسويقية للبرج لاعتمادها وبدء إطلاقها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة