Monday  02/05/2011/2011 Issue 14095

الأثنين 28 جمادى الأول 1432  العدد  14095

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

عرض خاص للزوار بأقل هامش ربح 2.99 %
بنك الرياض يشارك في معرض الرياض العقاري 14

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

يطرح بنك الرياض في معرض الرياض العقاري 14، الذي بدأ في استقبال زواره اليوم الإثنين 27-5-1432هـ، أقل هامش ربح 2.99% للراغبين في الحصول على منزل العمر.

وأعلن مدير التمويل العقاري إبراهيم القويز؛ أن بنك الرياض طرح أقل هامش ربح يصل إلى 2.99%، لمنتجي الإجارة مع الوعد بالتمليك، والإجارة الموصوفة في الذمة من خلال جناحه في المعرض، الذي يستمر على مدى أربع أيام متواصلة، في مركز معارض الرياض الدولي. مضيفاً أنه يمكن للزوار الاستفادة من حملة «التمويل العقاري الأسهل والأكثر مرونة» التي أطلقها مؤخراً، وتستمر حتى 30 يونيو 2011م، لإتاحة الفرصة لغير السعوديين امتلاك عقار داخل المملكة، وتمّكن عملاء البنك تمويل شراء أي من المنتجات العقاري «فيلا، شقة، عمارة سكنية، قطعة أرض، أو عمارة استثمارية»، من خلال ثلاث صيغ هي: برنامج المرابحة، وبرنامج الإجارة مع الوعد بالتمليك، وبرنامج الإجارة الموصوفة في الذمة، وجميع هذه الصيغ معتمدة من الهيئة الشرعية للمصرفية الإسلامية في البنك.

وبيّن أن بنك الرياض يقدم مزايا هي الأفضل في المملكة

وعدداً من التسهيلات من أبرزها إمكانية التمويل بمبلغ يصل إلى 5 ملايين ريال، ومن دون دفعة مقدمة، ومدة تأجير تصل إلى 30 سنة، وكذلك تمكين العميل من تسجيل صك العقار باسمه مباشرة (للمرابحة فقط)، وأيضاً إمكانية بناء الأرض التي يتملكها العميل، والتضامن بين الزوج والزوجة وبين أفراد الأسرة الواحدة، أو تضامن ثلاثة أشخاص من أفراد الأسرة مع العميل الرئيس. وعن مزايا الحملة لغير السعوديين أوضح القويز أنه سوف يتم تمويلهم من خلال صيغتي منتج إجارة مع الوعد بالتمليك، وكذلك الإجارة الموصوفة بالذمة، بتمويل يصل إلى 5 ملايين ريال، وتصل مدة التأجير إلى 20 سنة، ويشترط أن يكون المتقدم مقيماً داخل المملكة بحد أدنى 3 سنوات متواصلة، ولا يقل الراتب عن 10.000 ريال سعودي، والحد الأدنى للخدمة سنة، وأن يكون عمر المتقدم من 25 سنة إلى 60 سنة». وأضاف، أن بنك الرياض يولي أهمية كبرى للتواجد والمشاركة في مثل هذه المعارض، للمساهمة في التثقيف وزيادة الوعي لدى عملائه، بأبرز المنتجات البنكية التي تحقق احتياجاتهم ومتطلباتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة