Monday  02/05/2011/2011 Issue 14095

الأثنين 28 جمادى الأول 1432  العدد  14095

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أرصفة ومواقف تتحوّل إلى معارض لبيع السيارات
مرور الشرقية: نخالف أصحابها.. والسحب لمن لا يستجيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سعد العنزي

أصبح من المألوف مشاهدة سيارات معروضة للبيع على جنبات الطرق والأرصفة، مما تسبب في خلق زحام في مواقع العرض خصوصاً أن تلك المواقع باتت معروفة لدى الكثيرين، حيث يقف عدد من السيارات متجاورة في موقع واحد، ويضع صاحب كل منها رقم هاتفه على ورقة داخل السيارة.

وأوضح الناطق الإعلامي المقدم علي الزهراني، أن هناك تركيزاً من قبل دوريات المرور على الساحات التي تعرض فيها السيارات للحد من تلك الظاهرة، مبيّناً أن المعارض والصالات والوكالات هي الجهات المخصصة التي يتم فيها عرض السيارات للبيع، والعرض والبيع خارج تلك الأماكن المخصصة يعتبر غير نظامي يعاقب عليه المرور.

وبيّن الزهراني أن جميع السيارات الموجودة بالقرب من المراكز التجارية وفي مصاف السيارات والأرصفة يتم التعامل معها بالاتصال مع صاحب السيارة لإزالتها من الموقع، ويعطى عليها مخالفة وفي حالة عدم تجاوب أصحاب السيارات يتم سحبها ووضعها في حجز المرور.

وأشار الزهراني إلى أن هناك متابعة من قبل مدير الإدارة العميد عبد الرحمن المقبل لتبليغ جميع دوريات السير في كافه الإدارات على التركيز على مثل هذه الحالات وعدم السماح للوقوف في الأماكن غير المخصصة والتوجه إلى المعارض والصالات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة