Monday  02/05/2011/2011 Issue 14095

الأثنين 28 جمادى الأول 1432  العدد  14095

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في إنجاز جديد لتحريات شرطة الرياض
التحريات تقبض على مرتكب حادثة قتل (دوبية الرياض) خلال ثلاثة أيام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

في إنجاز جديد لإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض في مجال مكافحة الجريمة، فقد تمكنت من القبض على وافد من جنسية عربية تورط بارتكاب جريمة قتل أحد أبناء جلدته بأحد أحياء وسط العاصمة الرياض ولاذ بالفرار.

وكان مركز شرطة الديرة قد تلقى بتاريخ 8-5-1432هـ بلاغا عن نقل وافد من جنسية عربية لمستشفى الإيمان بعد العثور عليه مصاباً أمام منازل بأحد أحياء وسط العاصمة الرياض فارق الحياة بعد وصوله المستشفى، وقد صدر بحقه تقرير طبي يتضمن وفاته نتيجة إصابته بجرح نافذ من الناحية اليسرى للصدر وجرحين قطعيين في ذراعه الأيمن.. وبمعاينة موقع الحادثة بصحبة المختصين بالأدلة الجنائية عثر على أداة الجريمة عبارة عن سكين صغيرة وجد بها آثار دماء.

ونظراً لأهمية القضية فقد سارعت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بتكليف فريق بحث لإعداد خطة محكمة واتخاذ كافة الوسائل وبذل جميع الجهود والتغلغل في أوساط المشبوهين ومعرفة كل من تربطهم علاقة بالمجني عليه بما يساعد على كشف غموض الحادثة والإيقاع بمرتكبها بأسرع وقت وضمان عدم هروبه خاصة وأنه لا يوجد أي معلومة يمكن الاستفادة منها في الوصول للجاني.. وقد أسفرت تلك الجهود بفضل الله عن توفر معلومات توكد تورط أحد الأشخاص من جنسية المجني عليه في ارتكاب جريمة القتل، وبرغم من محاولات الجاني التخفي للإفلات من يد العدالة، فقد تم تحديد مكانه وتم القبض عليه في كمين محكم، حيث أكد أنه الذي أقدم على طعن المجني عليه بسكين نتيجة خلاف بينهما وقد أوقف الجاني لاستكمال إجراءات القضية من قبل جهة الاختصاص.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة