Monday  02/05/2011/2011 Issue 14095

الأثنين 28 جمادى الأول 1432  العدد  14095

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

انطلاق مشروع تطوير ومساندة نظام الإشراف الإلكتروني بالقريات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القريات - محمد البدري

انطلق بإدارة التربية والتعليم في القريات مشروع تطوير ومساندة نظام الإشراف الإلكتروني، الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم وتستضيفه إدارة التربية والتعليم بالقريات. وقد افتتح اللقاء الخاص بالمشروع مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية عايد العنزي.

وقد بدأت الورش لليوم الأول والتي تركز على عدد من المحاور والبرامج الإلكترونية، ومن أبرزها حزمة البرامج الأساسية (مايكروسوفت أوفيس) واستخدام أدوات التأليف الإلكتروني في بناء المواد التعليمية واستخدام الوسائط المتعددة في التعليم والتعليم والتدريس باستخدام تقنية الفصول الافتراضية وأساليب دمج التقنية في التعليم واستخدام تقنية web2.0 في عمليات التعليم والتعلم.

وسيتم مناقشة بقية المحاور في اليوم التالي، ومن أبرزها مفاهيم التعليم الإلكتروني وأدوار المشرف التربوي تجاه دعم التقنية في التعليم والرحلات المعرفية عبر الإنترنت وبناء الكائنات التعليمية واستخدامها في التعليم والتعلم والبعد التربوي.

ويشارك في البرنامج مساعدو الشؤون التعليمية في كل من إدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل وإدارة التربية والتعليم بمحافظة الحوطة والحريق وإدارة التربية والتعليم بالزلفي، بالإضافة إلى تعليم القريات، ومن إدارة الإشراف التربوي بوزارة التربية والتعليم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة