Monday  02/05/2011/2011 Issue 14095

الأثنين 28 جمادى الأول 1432  العدد  14095

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مساء اليوم الاثنين على مسرح النادي
رئيس التحرير يكرم الفائزين في مسابقة الشباب وطني حبيبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - وهيب الوهيبي

يرعى رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الأستاذ خالد بن حمد المالك وبحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد بن عمر البلطان بعد صلاة العشاء من مساء اليوم الاثنين الحفل الختامي لتكريم الفائزين في المسابقة الثقافية الوطنية «وطني حبيبي» والتي نظمتها اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي. ونوه خالد البلطان برعاية رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الأستاذ خالد المالك للحفل الختامي للمسابقة لافتا أن هذه الخطوة تؤكد التعاون والشراكة بين مؤسسة الجزيرة ونادي الشباب على التفاعل مع المناسبات الوطنية والثقافية التي تشهدها المملكة.

وأشار البلطان إلى أن تنظيم المسابقة هي رمز ولاء وتعبير لحب صادق لقائد المسيرة المباركة وباني النهضة الحديثة لهذه البلاد الغالية الملك الإنسان الذي زرع في قلوب شعبه حباً كبيراً تجلت في المظاهر الاحتفالية الشعبية التي شهدتها كافة مناطق المملكة احتفاءً بعودته إلى وطنه سالما معافى.

وأوضح عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي الدكتور فهد العليان أن المسابقة تمثل جانباً اجتماعياً يشارك فيه أبناء المملكة تربطهم مناسبة غالية وذكرى سيخلدها التاريخ تتمثل في الفرحة الكبرى بسلامة المليك الغالي وعودته إلى وطنه وشعبه ينعم بثوب الصحة والعافية.

وبين أن المسابقة حظيت بمتابعة جماهيرية من مختلف مناطق المملكة وتجاوز عدد المشاركين خمسة آلاف من مختلف الأعمار وخصص لها جوائز بأكثر من (50) ألف ريال إذ تناولت المسابقة عددا من الأسئلة الثقافية لمعلومات عن الوطن وقادة المملكة والمدن السعودية إضافة إلى بعض الأسئلة في الثقافة العامة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة