Monday  02/05/2011/2011 Issue 14095

الأثنين 28 جمادى الأول 1432  العدد  14095

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* سمو الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر تحدث بمرارة بعد خسارة فريقه من الاتفاق، مشيراً إلى أن هناك تأثيرات (خارجية) على اللاعب بالإضافة إلى بعض اللاعبين لا يقدّرون الشعار الذي يرتدونه. وأكَّد سموه أنه باق في موقعه ومستمر حتى نهايته فترة رئاسته مما أعطى طمأنينة للمشجع النصراوي وتفاؤل أن يكون القادم أفضل.

***

* إلى أين سيذهب التعاون وهو يحقق الانتصار السادس على التوالي في الدوري؟! ربما لو كان هناك متسع من الوقت لنافس السكري على بطولة الدوري وهو يسير بهذه الكيفية الفنية الرائعة.

***

* تبدو فرصة الفريق النصراوي مواتية بشكل قوي لاستعادة المركز الثالث في الدوري عندما يلاقي فريق الحزم نهاية الأسبوع، حيث من المتوقع أن لا يجد صعوبة في تجاوزه وبكمية كبيرة من الأهداف في حين ستكون مهمة الاتفاق صعبة أمام التعاون ومهمة الشباب أصعب أمام الاتحاد.

***

* بالقدر الذي استحق فيه التعاون الإعجاب على تقدّمه وتحسّن نتائجه في الأسابيع الأخيرة كان فريق الفيصلي يتراجع بشكل مخيف في نفس الفترة ويتلقى هزائم غريبة بعضها على أرضه وبين جماهيره..! فما الذي حدث لعنابي سدير؟!

***

* الجماهير الرياضية بمختلف ميولها استغربت التصرفات الخارجة عن السلوك الرياضي الحميد الذي كان عليه اللاعب الكويتي بدر المطوع في مباراة النصر والاتفاق عندما تعمد رفس لاعب الاتفاق بقدمه والدعس عليه بقوة في تصرف غير مبرر. المحلّل التحكيمي محمد فودة أكّد أن المطوع كان يستحق الطرد على تلك التصرفات غير الرياضية.

***

* بعد طول صمت تحدث مدرب الوحدة مختار مختار وقال إنه لم يتبق إلا أن يشارك هو مع الفريق لكي يحقق انتصاراً! في إشارة إلى سلبية اللاعبين وعدم تطبيقهم التعليمات الفنية.

الفريق الوحداوي الذي يصارع من أجل البقاء أمامه فرصة كبيرة للبقاء من خــــلال استضافة منافسه فريق القادسية الخميس القادم في مواجهة ستكون مفترق طرق للفريق إما البقاء أو الهبوط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة