Monday  02/05/2011/2011 Issue 14095

الأثنين 28 جمادى الأول 1432  العدد  14095

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سلطان بن فهد يرعى حفل افتتاح خليجي 4 لفئة التوحد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز مساء أمس حفل افتتاح بطولة الألعاب الخليجية الرابعة لفئة التوحد بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تحت شعار «قوتنا في وحدتنا» وذلك بصالة رعاية الشباب بمحافظة جدة.

وقد بدأ حفل الافتتاح بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم ثم ألقت صاحبة السمو الملكي الأمير فهدة بنت سعود بن عبد العزيز رئيسة الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية رئيسة اللجنة المنظمة للبطولة كلمة رحبت فيها بسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز والحضور في هذا التجمع الخليجي.

بعد ذلك ألقى الأمين العام للاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور ناصر الصالح كلمة أكد فيها أن رعاية سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لهذه البطولة الخليجية هو تأكيداً من سموه على دعمه المستمر لهذه الفئة الغالية على قلوب الجميع. بعد ذلك ألقت رئيسة الرابطة الخليجية للتوحد الدكتورة سميرة عبد اللطيف السعد كلمة أعربت فيها عن سعادتها وشكرها لرعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لهذه البطولة. وأوضحت أن الرابطة الخليجية للتوحد منذ تأسيسها عام 1423هـ قد حرصت على تشجيع كافة النشاطات التي توفر اندماج الأشخاص التوحديين في المجتمع وسعي الرابطة للنهوض في دور التنسيق بين المهتمين بإعاقة التوحد في دول مجلس التعاون وفي دعم المبادرات التي تخدم الأشخاص التوحديين في جميع المجالات.

ثم ألقى سمو الأمير سلطان بن فهد كلمة رحب فيها سموه بجميع المشاركين من أبناء دول مجلس التعاون في المملكة باسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - وتمنياتهم الصادقة لهم بالتوفيق والنجاح. وأعرب سموه في كلمته عن تقديره للجهود المتميزة التي بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة تحت إشراف وتوجيه صاحبة السمو الملكي الأمير فهدة بنت سعود بن عبدالعزيز وكافة معاونيها والهيئات المشاركة في تنظيم هذه البطولة التي تعد أكبر تجمع لهذه الفئة الغالية على أرض المملكة العربية السعودية التي تجد كل دعم واهتمام من قادة دول المجلس، ثم أعلن سموه في ختام كلمته انطلاق منافسات البطولة باسم الله وعلى بركة الله، متمنياً للمشاركين طيب الإقامة وللبطولة التوفيق والنجاح. ثم شاهد الجميع مسابقات اليوم الأول الجري والتصويب على المرمى لجميع الفئات العمرية، حيث قام سموه بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة لجميع الفئات، ثم كرم سموه الجهات الراعية والمشاركة في البطولة، فيما تسلم سموه هدايا تذكارية من اللجنة المنظمة والهيئات المشاركة في البطولة ورؤساء الوفود.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة