Monday  02/05/2011/2011 Issue 14095

الأثنين 28 جمادى الأول 1432  العدد  14095

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في تعاون مشترك بين اتحاد القدم واتحاد التربية البدنية
مشروع اكتشاف المواهب الرياضية ينطلق اليوم في ملعب الوحدة

رجوع

 

ينظم الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة اليوم الاثنين وغداً الثلاثاء في ملعب نادي الوحدة بمكة المكرمة، مشروع اكتشاف المواهب الرياضية وذلك لمدة يومين بمشاركة عدد من الخبراء والمعلمين الرياضيين.

ويأتي تنظيم مشروع اكتشاف المواهب الرياضية ضمن توجيهات وحرص صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الاهتمام بالمواهب الرياضية وتطويرها لتشكل رافداً قوياً لخدمة الأندية المحلية والمنتخبات الوطنية.

ويهدف المشروع والذي يبدأ في الفترة المسائية وخصص للفئات السنية من الطلاب إلى بناء قاعدة بيانات للمواهب الرياضية لتستفيد منها الاتحادات الرياضية لتوجيه مشروعاتها وبرامجها نحو التطوير والارتقاء بالألعاب الرياضية في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن مشروع اكتشاف المواهب الرياضية يشرف عليه عدد من المدربين الوطنيين مثل : المدرب الأستاذ ناصر الجوهر، والمدرب الأستاذ محمد الخراشي بالإضافة إلى عدد من المدربين الآخرين وسيتم تنظيمه في الفترات المقبلة في عدة مدن ومحافظات داخل المملكة حتى تتحقق أهداف المشروع وتعم الفائدة على كافة أبناء الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة