Tuesday  03/05/2011/2011 Issue 14096

الثلاثاء 29 جمادى الأول 1432  العدد  14096

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

برنامج الثقافية عن فنان العرب .. ارتجال وربكة وخيبة أمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن

أصيب المشاهدين والجمهور ليلة أمس الأول بخيبة أمل بعد مشاهدتهم الحلقة الخاصة التي قدمتها القناة الثقافية حسبما قالت إنها تكريماً لفنان العرب الأستاذ محمد عبده، والتي جاءت بعنوان (فنان العرب .. إبداع وإمتاع) واستضاف خلالها معد ومقدّم البرنامج الدكتور خضر اللحياني مجموعة من الضيوف وعدد من المداخلات التليفونية التي أجراءها مع عدد من الشخصيات.

لم يكن الطرح بمستوى من فتحت الحلقة لأجله، ولم يكن بمستوى القناة فجاء الحديث كله مرتجلا خالياً من أي عنصر للإبهار أو محفز للمتابعة، عدا بعضها فيما استضافت الحلقة مجموعة من الضيوف الذين لم يتعرّف عليهم المشاهدون وقيل بأنهم أصدقاء لفنان العرب.

الأول الذي كان عبد الرحمن نجل فنان العرب وتحدث عن صحة والده، وقال إنه بخير وفي تحسن مستمر ويستجيب لمراحل العلاج بشكل جيد، نافيا شائعة تعرضه لجلطة في الدماغ، وأن ما حدث هو إعياء شديد مع قلة في مستوى سيولة الدم وهي حالة قديمة عند والده، وطالب الجميع بالوقوف مع والده والدعاء له حيث قال إن الوالد محتاج لكم ولدعائكم، واختتم حديثه بتقديم الشكر لخادم الحرمين الشريفين ولأصحاب السمو الملكي الأمراء الذين أولوا اهتماماً بالغاً بمتابعة حالة والده، كما شكر الوزراء والمسؤلين في الدولة وكل من سأل عن والده من الجمهور.

البرنامج استضاف في جزئه الأول عبده مزيد رئيس فرقة الإذاعة والتلفزيون سابقاً وطلال باغر وعازف القانون في فرقة محمد عبده مدني عبادي والصحفي بعكاظ الزميل علي فقندش.

وفي الجزء الثاني من البرنامج استضاف الملحن عبد الله البريكان ورئيس فرقة الإذاعة حسين أهدل والملحن محمد العماري.

هذا البرنامج تحدث عنه كل من تابعه بأنه لم يكن في مستوى الحدث، وتمنينا جميعاً أنه لم يظهر بمثل ما ظهر به، رغم أنه جهد نشكر القائمين عليه، لكنه أبداً لا يليق حيث كان متواضعا في كل نواحيه دون استثناء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة