Tuesday  03/05/2011/2011 Issue 14096

الثلاثاء 29 جمادى الأول 1432  العدد  14096

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

اللهم احفظ لنا هذا الوطن والمليك
قالط ناجع الشمري (*)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نتوجه لله العلي القدير أن يحفظ لنا وطننا تحت راية لا إله إلا الله التي يرفعها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.. يحفظه الله.. ونتقدم بالطاعة والامتنان أن وهبنا هذا الملك العظيم الذي كانت مراحل عمره المختلفة مذ كان الأمير عبد الله علامات بناء، وصنع أمجاداً وإنجازات لا حصر لها.

وتأتي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز آل سعود وزير الشئون البلدية والقروية لمنطقة حائل لتضيف لمنطقة حائل لبنات بناء هامة في مرحلة من مراحل بناء وتنمية هذه المنطقة الغالية من مناطق مملكتنا العزيزة. ونحن إذ نعبر عن فرحتنا وسرورنا بهذه الزيارة المباركة - بإذن الله تعالى - فإننا نستبشر، ونراها فاتحة خير على منطقة حائل، وندعو الله أن يتواصل دعم حكومتنا الرشيدة بقيادة مليكنا المفدى لمنطقة حائل، وتزداد رعايته الكريمة لتطويرها ودفعها للأمام وهو الابن البار لعبد العزيز طيب الله ثراه، هذا الملك الحكيم الذي عرفناه في حرصه على المواطنين ورعاية مصالحهم.. تلك المصالح التي تحظى بكل الرعاية والدعم منذ تولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الحكم.. يحفظه الله ويرعاه.

واليوم في هذه الذكرى العزيزة على قلوب أبناء منطقة حائل نتوجه إلى بارئ السماوات والأرض بأكف ملؤها الرجاء والدعاء أن يتم علينا فضله ونعمته وأن يحفظ لنا مليكنا وأبانا ليواصل قيادة الوطن ويحقق لنا الرجاء بعد الرجاء.

(*) مدير شئون الموظفين والعلاقات العامة ببلدية تربة حائل

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة