Tuesday  03/05/2011/2011 Issue 14096

الثلاثاء 29 جمادى الأول 1432  العدد  14096

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

كلمة الملحق
ناصر بن سعدون المحيفر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تضع زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز آل سعود بصفته وزيراً للشئون البلدية والقروية لمنطقة حائل لبنات أساسية لقواعد التنمية البلدية في منطقة حائل أسوة بباقي بقاع الوطن السعودي الممتد؛ حيث الاهتمام الدائم من الدولة بمصالح المواطن. وتؤكد هذه الزيارة الكريمة على دعم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود يحفظه الله لمنطقة حائل، واهتمامه الدائم والمستمر بتنمية الإنسان في هذا الوطن.

كما توضح هذه الزيارة الدور الفاعل لحكومتنا الرشيدة في العمل على تطوير البنى الأساسية في مختلف المجالات، وعنايتها بالشئون الحيوية التي تدعم أسباب الحياة، وتيسر سبلها للمواكن السعودي بما يحفظ له إنسانيته وكرامته.

وتؤكد هذه الزيارة المباركة بإذن الله امتلاك قادة وطننا المعطاء الرؤية والبصيرة الكفيلتين بتحقيق الإنجازات التنموية المتجددة يوماً بعد يوم، فهذه الزيارة تحقق تواصلاً بين المواطن والمسئول بشكل يحقق أكبر فائدة للمواطنين، ويصب في مصلحتهم، ويعكس حرص الدولة على تأمين مصالح أبناءها في كافة مواقع الوطن.

لقد شهدت المشاريع البلدية والقروية في منطقة حائل طفرة رائدة على يد أمير حائل المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن، ومتابعة حثيثة من صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة حائل الأمير عبد العزيز بن سعد، وتأتي هذه الزيارة لتدعم هذه الجهود وتساهم في الدفع بها لمزيد من الخطوات الإيجابية للأمام.تحية حب وولاء لهذا الوطن وولاة أموره، ودعوة لكل أبناء هذا الوطن أن يكونوا أكثر حباً لهذا البلد الكريم، فمسئوليتنا هي الحفاظ عليه ودفعه للأمام وتنميته مدركين أن هذه المسئولية الوطنية إنما هي مسئولية إيمانية في المقام الأول.

* مدير مكتب مؤسسة الجزيرة الصحفية بحائل

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة