Tuesday  03/05/2011/2011 Issue 14096

الثلاثاء 29 جمادى الأول 1432  العدد  14096

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تتواصل على مدار أسبوعَيْن
محافظ حوطة بني تميم يفتتح حملة «النهر الجاري»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سعود المعطش -حوطة بني تميم

دشن محافظ حوطة بني تميم الأستاذ/ أحمد بن دخيل المنيفي حملة دعوية بعنوان «حملة النهر الجاري»، التي تقيمها هيئة محافظة حوطة بني تميم في نطاق المحافظة والمراكز التابعة لها، وذلك في حفل أُقيم مساء أمس الأول السبت بمقر الهيئة، بحضور رئيس الشرطة ورئيس مجلس الغرفة التجارية.

وألقى رئيس الهيئة كلمة أوضح فيها الدور الكبير الذي تلعبه مثل هذه الحملات في التوعية والإرشاد وتوجيه المجتمع. مشيراً إلى الدعم الكبير الذي يجده جهاز الهيئة من لدن ولاة الأمر ومتابعتهم المستمرة لنجاحات رجاله في الحفاظ على قيم هذا البلد.

بعدها أذن المنيفي بانطلاق قافلة الحملة التي تسير في جميع أنحاء المحافظة، وتقوم بزيارات للمستشفيات والنوادي الرياضية والتجمعات الاجتماعية، فيما ستقوم القافلة بتوزيع الهدايا والمنشورات والأشرطة.

وقد انطلقت القافلة من مقر الهيئة مروراً بالسلامية ومقر المحافظة متجهة إلى أسفل الباطن. بعد ذلك اتجهت إلى ملعب الشباب بالفرعة، وتوقفت هناك حيث سارع جميع مَنْ في الملعب والحاضرون بالتجاوب مع مسؤولي الحملة، ورحَّبوا بهم وتسلموا الهدايا، ومن ثم اتجهت إلى الحلة، وتحديداً المسجد الجامع الكبير لأداء صلاة المغرب. ومن محاسن المصادفات أن أحد العمال أعلن إسلامه ولُقّن الشهادة في المسجد. وبعد صلاة المغرب تجمع عدد كبير من الحضور أمام القافلة لمشاهدة الأفلام التوعوية. بعد ذلك توجهت إلى مركز الحلوة وتوقفت في الحزم أمام أسواق الموسى، وشهدت تجمع كبير من المواطنين الذين تفاعلوا مع برامج الحملة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة