Tuesday  03/05/2011/2011 Issue 14096

الثلاثاء 29 جمادى الأول 1432  العدد  14096

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تحت رعاية د. العثمان
د. الغامدي افتتح يوم المهنة الصيدلي الثاني والمعرض المصاحب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك سعود د. عبدالله بن عبدالرحمن العثمان وبحضور عدد من عمداء كليات الصيدلة في جامعات المملكة وأعضاء هيئة تدريس وطلاب, افتتح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ. د. علي بن سعيد الغامدي مؤخراً يوم المهنة الصيدلي الثاني والمعرض المصاحب له والذي أقامته كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود بتنظيم من طلاب وطالبات.

وقدم عميد كلية الصيدلة الدكتور يوسف بن عبده عسيري بهذه المناسبة الشكر لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على دعمه للبرامج البحثية وتطويرها. وأثنى على ريادة جامعــــة الملك سعود في المجال البحثي وجهود كلية الصيدلة في هذا المجال وحصـــــولها على المركز الأول في عام 2010 والذي يعتبر مسؤولية كبيرة للحفاظ على هذا المركز.

من جهتها قدمت نائبة المدير لقسم الطالبات، والمسؤولة عن التنظيم ليوم المهنة الطالبة آلاء البلوي شكرها لإدارة الكلية على دعمها المتواصل لطالبات النادي, وخصت بالذكر الدكتورة مها المطيري وكيلة الكلية على جهودها البارزة والمؤثرة في إنجاح ودعم أنشطة النادي بشكل عام.

إلى ذلك أوضحت الأستاذة سارة اللعبون رئيسة وحدة التدريب الميداني بكلية الصيدلة أن هناك ورشة عمل بإشراف المحاضرة هديل القفيدي موجهة للمدربين والمشرفين على التدريب الصيفي لطلاب وطالبات كلية الصيدلة والتي تشمل وحدات صحية وصيدليات في المستشفيات. واحتياجات الطلاب وكيفية تقييمهم بالإضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة