Tuesday  03/05/2011/2011 Issue 14096

الثلاثاء 29 جمادى الأول 1432  العدد  14096

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة حائل يترأس اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل يوم الأحد بالصالة الرئيسية بالإمارة اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني.

واستهل سموه اللقاء بالتأكيد على أهمية أداء كافة القطاعات الخدمية أدوارها على أكمل وجه، والحرص على سلامة المواطنين والمقيمين في المنطقة، ووجه المكاتب الاستشارية المنفذة لدراسات المشاريع المستقبلية والجهات الأخرى التنفيذية بالاستعانة بأهل الخبرة من أبناء المنطقة فيما يتصل بدرء مخاطر السيول، مشيراً إلى أن (أهل حائل أدرى بشعابها)، ولهذا فإن من المهم أن يشترك أصحاب الخبرة مع أصحاب التخصص من أجل إيجاد أنموذج عمل متكامل.

وأبان سموه أن تطور وتوسع المدن وإحداث تغييرات كثيرة فيها يحتاج إلى دراسة اتخاذ الاحتياطات اللازمـة لمواجهــة كل الاحتمالات مستقبلاً، وعدم الاكتفاء بالمسح السابق، وحث سموه كافة الجهات ذات العلاقة بمضاعفة جهودها والعمل بشكل متقن.

ثم استعرض سكرتير اللجنة ما تم تنفيذه من توصيـات في الاجتمـاع السابق، ثم ناقش المجتمعون تحديث الخطة التفصيلية للجهات الحكومية والأهلية المساندة للدفاع المدني لمواجهة سيول الأمطار لضمان سرعة الاستجابة، كما تم بحث وضع مسارات السيول داخل مدينة حائل والعوائق التي تعترضها، وكذلك التعديات في بطون الأودية، وتصريف السيول خلال الطرق خارج مدينة حائل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة