Tuesday  03/05/2011/2011 Issue 14096

الثلاثاء 29 جمادى الأول 1432  العدد  14096

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير مشعل بن ماجد يرعى توقيع اتفاقية التعامل مع مسافري مطار جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الزهراني

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، مراسم توقيع اتفاقية برنامج التميّز في مهارات وسلوكيات التعامل مع المسافرين بمطار الملك عبد العزيز الدولي وذلك أمس الاثنين بمكتب سموه بمحافظة جدة. وذلك بحضور معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور فيصل الصقير وعدد من المسؤولين في الجهات الحكومية. وتم توقيع الاتفاقية بين مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة والجهات الحكومية العاملة بالمطار وهي الخطوط السعودية وإدارة الجمرك وإدارة أمن المطار، وإدارة جوازات المطار، وإدارة شرطة المطار وإدارة مرور المطار وبعض الأجهزة الأمنية العاملة بالمطار.

ويستهدف برنامج الاتفاقية موظفي الخطوط الأمامية للجهات الحكومية وشركات الطيران العاملة في المطار ممن لهم تعامل مباشر مع المسافرين بغية كسب ثقتهم وبناء ثقافة التركيز على العميل من خلال تقديم التدريب في مجال خدمة العملاء بما ينعكس أثره على تعاملهم مع المسافرين.

كما يتضمن البرنامج تقديم مادة تدريبية متكاملة عن خدمات العملاء أعدت وفق المواصفات العالمية للخدمات في المطارات تلزم إدارة المطار بتدريب منسوبيها وتدريب المدربين من الجهات الأخرى على أن تقوم كل جهة مشاركة بتقديم هذا التدريب لمنسوبيها للاختيار بعناية الذين سيعملون في المكاتب الأمامية لمواجهة جمهور المسافرين والتفاعل معهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة