Tuesday  03/05/2011/2011 Issue 14096

الثلاثاء 29 جمادى الأول 1432  العدد  14096

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ختام الأسبوع الـ 19 للدوري المصري
الأهلي يبحث عن فوز معنوي أمام الجونة

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تختتم اليوم منافسات الأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز المصري بثلاثة لقاءات، أهمها وأكثرها جماهيرية لقاء الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة، الذي يستضيف باستاد القاهرة الجونة في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.

بينما يحل المصري البورسعيدي صاحب المركز الثامن برصيد 23 نقطة ضيفاً باستاد الإسكندرية على الاتحاد السكندري في المركز الأخير برصيد 12 نقطة، كما يحل فريق سموحة في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة باستاد بترو سبورت ضيفاً على إنبي صاحب المركز السادس برصيد 26 نقطة.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق فوز معنوي على الجونة يضع الفريق على الطريق الصحيح لاستمرار المنافسة على اللقب مع الزمالك متصدر جدول البطولة برصيد 39 نقطة والإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة، كما أن فوز الأهلي سيكون دفعة قوية قبل لقاء الإياب في دور الـ 16 لدوري أبطال إفريقيا مع فريق زيسكو الزامبي يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة، الذي انتهى لقاء الذهاب فيه بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن فريقه لا يزال يملك فرصة المنافسة على لقب الدوري المصري؛ لأن فارق النقاط مع الزمالك المتصدر كما هو، ومن الممكن تقليصه في المراحل القادمة من عمر المسابقة. موضحاً أن الدوري لا يزال في الملعب وفريقه سيقاتل حتى النهاية من أجل الحصول على اللقب.

وطالب لاعبيه بضرورة التركيز في المباراة من أحل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتشكيل ضغط على المنافسين، كما طالبهم بتجنب الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة المصري البورسعيدي، مشدداً على المهاجمين بضرورة استغلال الفرص التي ستتاح لهم لتسجيل أهداف تمنح الفريق الفوز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة