Tuesday  03/05/2011/2011 Issue 14096

الثلاثاء 29 جمادى الأول 1432  العدد  14096

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* تقاذف التهم بين عدة أطراف بشأن ادّعاء إدارة نادي نجران بأن هناك من عرض رشوة على حارس مرمى فريقهم الكروي قبل مباراتهم أمام الوحدة لن يجدي نفعاً ما دامت القضية منظورة حالياً أمام اللجان المختصة باتحاد الكرة. لذلك يجب على الجميع التزام الصمت انتظاراً لصدور القرار الذي لن يتم إلا بعد الاستماع لأقوال جميع الأطراف.

***

* يبدو أن النجم الكروي أحمد الدوخي يعيش آخر أيامه في نادي النصر، حيث لم يوفّق في الانسجام مع أجواء الفريق، كما أن جمهور النصر لم يتقبله كونه لاعباً هلالياً سابقاً، وهذا ما دعا الجمهور للاشتباك معه أكثر من مرة وعدم تقبل أخطائه كزملائه اللاعبين الآخرين. الدوخي رغم تقدمه في العمر إلا أنه ما زال قادراً على العطاء بامتياز ولكن المناخ الحالي لا يساعده على ذلك.

***

* الإدارة الاتفاقية مطالبة بالمحافظة على لاعبيها الأجانب الذين ثبت بالتجربة أنهم مكسب كبير للفريق وساهموا كثيراً في الارتقاء بمستواه الفني وتحسين نتائجه.

***

* مهمة الفريق الاتحادي اليوم أمام بيروزي الإيراني هي مهمة أداء واجب فقط فليس مطلوباً منه تحقيق أي نتيجة بعد أن ضمن التأهل للدور الثاني بالمركز الأول، لذلك فمدربه سيعمد لإتاحة الفرصة للبدلاء لتوفير جهد اللاعبين الأساسيين والمحافظة عليهم من البطاقات والإصابات.

***

يجب أن توضح إدارة نادي التعاون موقفها من الأخبار التي يتم تداولها بشأن مفاوضتها لمهاجم الفيصلي ميجين مميلي فمثل هذه المفاوضات تسيء لعلاقات الأندية السعودية فيما بينها وتشجع السماسرة على استغلال أنديتنا بشكل بشع.

***

* الاختفاء المريب للاعب الوحدة عبد الخالق برناوي جعل السيناريوهات تتعدّد والشائعات تكثر وتكبر والاتهامات تتوزع ما بين أندية ومديري أعمال لهم مصلحة بذلك الاختفاء...! فمتى يظهر البرناوي لتنكشف الحقيقة ويتوقف سيل الشائعات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة