Tuesday  03/05/2011/2011 Issue 14096

الثلاثاء 29 جمادى الأول 1432  العدد  14096

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قائد الهلال: نحن بشر.. والمغادرة إلى أصفهان تؤكد خطورة مهنتنا
كالديرون: حماسنا كبير لرد خسارة سابهان الأولى والأخيرة وسألعب بتوازن كبير حتى لا نستقبل الأهداف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي

أبدى مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأرجنتيني كالديرون قلقه من الأوضاع الأمنية في إيران قائلاً: قبل مغادرة البعثة الزرقاء أمس: «ثقتي موجودة في الاتحاد الآسيوي والسعودي والإيراني بأنهم سيسعون لإنهاء المباراة والحدث دون أي تجاوزات وفي المجمل التخوف سيكون قبل المباراة وبعدها، أما خلال اللقاء فهناك 11 لاعباً أمام 11 لاعباً ومن سيكون الأفضل سيخطف نقاط المباراة وثقتي كبيرة في لاعبي الهلال فلديهم الحماس دائما لتحقيق الفوز في أي بطولة يخوضونها».

وكشف كالديرون عن احد أسرار الإصرار الكبير الذي يملكه لاعبو الهلال لتخطي عقبة سابهان غداً.. وقال: «الجميع يعرف أن الخسارة الوحيدة التي مني بها الهلال خلال فترة إشرافي على الجهاز الفني كانت أمام سابهان وهو جانب يحفز الهلاليين لرد الخسارة وتحقيق 3 نقاط هامة ستسعفنا كثيرا لتصدر المجموعة ولعب مباراة دور الـ16 على أرضنا وبين جماهيرنا وخلال مواجهة الغد سأسعى للعب بتوازن كبير حتى لا نقبل الأهداف وسأحترم سابهان كثيرا لأنه خصم قوي كما هو الحال لديهم فهم يحسبون للهلال ألف حساب».

وعن الأنباء التي تواترت حول مطالبة كالديرون باستقطاب احد أبناء جلدته بديلا للمحترف المصري احمد علي في الموسم المقبل.. علق المدير الفني للهلال موضحاً: «كل ما أقدر أقوله عن هذه المعلومة إنها عارية من الصحة فلازال تفكيري على منافسات الفريق في الفترة الراهنة ولم أطالب بأي لاعب ولعل الجميع يعرف أن نهاية عقدي مع الهلال في نهاية الموسم الجاري ولم يتم البت حتى الآن في مسألة استمراري».

وفي نهاية حديثه شدد كالديرون أن مباراة فريقه غدا ستكون قوية بين الطرفين مؤكداً أن لاعبي الهلال يلعبون بذات الروح والإصرار والحماس في كل المباريات سواء كانت على أرضهم أو خارج قواعدهم.

من جانبه علق قائد الفريق ياسر القحطاني على تحضيرات فريقه لمواجهة الغد قائلاً: «الاستعدادات جيدة للقاء الغد المنتظر وبلا شك أن فوز الفريق بكأس ولي العهد وحسمه لمسابقة دوري زين للمحترفين سيجعلنا نفكر بتركيز أكبر على المنافسات المتبقية كما أن الحالة المعنوية في أفضل حالاتها وندرك جيدا قوة الخصم لكن بتوفيق الله سنصل إلى نتيجة ايجابية تساعدنا على تصدر المجموعة الأولى».

وحول الأجواء التحذيرية التي سبقت مغادرة الفرق السعودية إلى إيران نظير المخاوف من تفاقم بعض الأزمات السياسية هناك.. أجاب ياسر وقال: «نحن كلاعبين بشر ونشعر بما يحس به البقية وبلا شك أن هناك تخوفا بعد الأنباء والأخبار التي تتواتر بصفة مستمرة ولعل هذا الموقف يعكس أن اللاعبين مهنتهم محفوفة بالمخاطر في بعض المناسبات وليس كمن يردد بأن اللاعبين مرفهون دائما وأتمنى السلامة لجميع بعثات الفرق السعودية وأن يعودوا إلى ارض الوطن سالمين».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة