Tuesday  03/05/2011/2011 Issue 14096

الثلاثاء 29 جمادى الأول 1432  العدد  14096

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدربا الشباب والريان في مؤتمر صحفي:
هيكتور: نواجه خصماً صعباً لتحديد مصيرنا في المجموعة المعقدة!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أكد الأرجنتيني إنزو هيكتور صعوبة اللقاء الذي سيجمع فريقه مساء اليوم أمام فريق الريان القطري في مباراة تحديد المصير لفريق الشباب، كما وصفها في المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، وشدد هيكتور على صعوبة المباراة مجدد عندما قال: المباراة مهمة لنا حتى نعرف أملنا للتأهل لدور الستة عشرة خاصة وأن كثير من الأمور قد تعقدت في الجولة الماضية وفوزك في هذه المباراة قد يريحك بشكل كبير قبل آخر جولة من دور المجمعة الآسيوية. و زاد هيكتور قائلا: لابد من التركيز بشكل كبير وسنحاول للفوز بهذه المباراة بكل الطرق.

وحول تأثير نتيجة مباراة الإمارات الإماراتي، وهل تلقي بظلالها على لقاء الريان فأجاب هيكتور قائلا: بدون شك هزيمتنا من الفريق الإماراتي لم نكن نتوقعها وأثرت على وضع الفريق ولكن الفريق يؤدي وبشكل طبيعي ولعبنا بعد مباراة الإمارات الإماراتي مباراتين أمام فريق الأهلي والوحدة في الدوري المحلي وفزنا في المباراتين مع الفريق الأهلي والوحدة وقدمنا مستويات كبيرة، وأكدنا القدرة على الفوز وتقديم مستويات معروف عنا مما ينفي أثر تلك الهزيمة ويؤكد رغبتنا الكبيرة في الفوز.

وحول الأنباء التي راجت مؤخرا عن عدم لعب الفرق السعودية في إيران وتأثير لعب الشباب في إيران قال هيكتور: طلعت الأنباء عدم المشاركة في إيران وسمعنا ذلك ولكن الاتحاد غادر في الساعات الماضية والهلال في طريقه للمغادرة لدولة إيران للعب هناك في هذه الجولة ونحن سنذهب للعب هناك وليس هناك تأثير للعب في إيران أو غيرها. واضاف: ظروف الفريق الصعبة تجعلنا معذورين ومنها الإصابات المتكررة والتي تعرض لها أبرز نجوم الفريق ونحن من فترة تمر علينا تلك الإصابات. وبدوره وصف البرازيلي باولو أتوري المدير الفني لفريق الريان القطري لقاء فريقه بفريق الشباب باللقاء الصعب على الصعيد الآسيوي عندما قال: سنلعب مباراة مهمة جدا وقوية وأمام فريق قوي وهو فريق الشباب وخاصة وأن المباراة ستكون في الجولة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات مما سيؤدي لزيادة القوة والحسابات لجميع فرق المجموعة.

وحول غياب فريق الريان على الصعيد الآسيوي وعدم ظهوره وتنافسه بشكل اكبر على صعيد البطولات المحلية القطرية قال أتوري: الريان في الثلاثة مواسم الأخيرة حصلت له تعديلات على مستوى العمل والنهج الذي يسير عليه الفريق والنادي بعيد عن أجواء البطولات الآسيوية منذ فترة، ولكنه في هذا الموسم عاد للمشاركة ونحن نطمح أن نعزز السمعة الآسيوية للفريق أما على المستوى المحلي فالحقيقة أننا في قطر حققنا نتائج جيدة وخصوصا في الدور الثاني من دور النجوم القطري، ولكن حصل بعض الصعوبات في وسط الموسم واستعنا ببعض اللاعبين الاحتياطيين في مقابل أننا افتقدنا لاعبين أكثر من جيدين وفي ظل مثل هذه الظروف من الصعب أن تقدم بشكل أفضل ومع ذلك وصلنا للمراكز الأربعة الأولى في الدوري. وفي الآسيوية تعرضنا لمثل هذه الظروف وهو ما أثر على نتائج الفريق عموماً.

وحول تأثير عدد من لاعبيه الأساسيين بداعي الغياب والإصابات ومنهم أسماء أجنبية قال أتوري: وعندما قلت إن عندنا غيابات للاعبين على مستوى عال من الصعب تعويضهم وليسوا متنافسين ويجب عليك مراعاة مثل تلك الظروف وهي أمور مهمة ولكن ستكسبنا خبرة تساعد على كسب الاحتكاك للاعبينا وخصوصا لاعبينا الشباب وأنا أعتقد أنه لدينا طريقة صحيحة وهي الاستعانة بالشباب ونحن منحناهم الثقة وهي الفرصة لهم في مباراة الشباب ويدعم رأيه في ضرورة إشراكهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة