Tuesday  03/05/2011/2011 Issue 14096

الثلاثاء 29 جمادى الأول 1432  العدد  14096

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دخول الجماهير مجاناً بدعم شرفي لمواجهة الليلة
الشباب والريان ينهيان استعداداتهما

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تكفل سمو الأمير عبدالله بن فيصل بن عبدالله عضو شرف الشباب بشراء تذاكر دخول الجماهير للقاء الفريق الكروي مع نظيره الريان القطري في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا 2011م والذي سيقام مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد.

و قدم رئيس الشباب خالد البلطان شكره للأمير عبدالله بن فيصل على هذه البادرة غير المستغربة وقال: تعودنا دائما على مثل هذه الوقفات الداعمة والايجابية من قبل أعضاء شرف النادي لتحفيز الجماهير على الحضور ومؤازرة الفريق وأتمنى أن تكون بادرة الأمير عبدالله حافزا كبيرا للاعبين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في لقاء اليوم.

وعلى الصعيد الميداني أكمل الفريق الشبابي استعداداته مساء أمس، وركز المدرب انزو هيكتور على النواحي اللياقية والتكتيكية قبل أن يضع لمساته النهائية على الخطة الفنية والتشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء اليوم. وفيما يتعلق بالمصابين فقد واصل الغيني الحسن كيتا وصانع الألعاب عبده عطيف والمدافع ماجد العمري برنامجهم العلاجي الخاص بالعيادة الطبية بالنادي.

وعلى الضفة الأخرى أنهى الريان القطري استعداداته بحصة تدريبية في استاد الأمير فيصل بن فهد الذي ستقام عليه المباراة إذ اخضع المدرب البرازيلي باولو أتوري اللاعبين لتدريبات لياقية وتدريبات تكتيكية خفيفة أوضح لهم خلالها بعض الجوانب الفنية، كما وضع التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها اللقاء وطالب لاعبيه بالتركيز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة