Tuesday  03/05/2011/2011 Issue 14096

الثلاثاء 29 جمادى الأول 1432  العدد  14096

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق الأوزبكي وصل وتمرن على ملعب الأمير فيصل
المدرب النصراوي يعيد تنظيم خط الدفاع بعودة هوساوي والدوخي أمام بختاكور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

يكمل الفريق النصراوي مساء اليوم تحضيراته لمواجهة الغد الآسيوية أمام ضيفه الأوزبكي بختاكور ضمن المرحلة الخامسة من دوري أبطال آسيا، وكان الفريق قد أجرى مساء أمس وحدة تدريبية مغلقة كما هي العادة قبل المباريات بثمان وأربعين ساعة، وينتظر أن تشهد التشكيلة إعادة تنظيم خط الدفاع بعودة الشاب عمر هوساوي بجانب محمد عيد كما يعود أحمد الدوخي لمركز الظهير الأيمن بعد أن غاب في المرحلة الرابعة مع الهوساوي بداعي الإيقاف فيما يبقى مركز الظهير الأيسر محجوزاً لقائد الفريق حسين عبد الغني، في حين سيعود الروماني بيتري لمقاعد البدلاء بجانب ماكين بعد فشلهما في الإقناع بقدراتهما الدفاعية في المباريات الماضية.

وأمام المدرب دراغان عدة خيارات لخط الهجوم من خلال البدء بمحمد السهلاوي أو ريان بلال بجانب سعود حمود ويتولى بدر المطوع إدارة اللعب في وسط الملعب مع خالد الزيلعي.

ويعقد مدرب النصر عند الخامسة من مساء اليوم مؤتمراً صحفياً بجانب مدرب بختاكور حيدروف لتسليط الضوء على المباراة، في حين تعقد اللجنة الفنية اجتماعها التنسيقي الخاص.

على صعيد متصل أجرى فريق بختاكور مرانه أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في حين يؤدي مرانه الأخير الليلة على استاد الملك فهد الدولي علماً أنه وصل في ساعة مبكرة من مساء أمس وكان في استقباله عضو الجهاز الإداري النصراوي حمود الشهري ومرافق الفريق محمد الخرينق.

على خط آخر قدم تركي بن فهد المشيقح مبلغ 20 ألف ريال لفريق الناشئين بمناسبة فوزه ببطولة الدوري الممتاز، وكان فايز المعجل قد كافأ اللاعبين من جانبه بألفي ريال لكل لاعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة