Tuesday  03/05/2011/2011 Issue 14096

الثلاثاء 29 جمادى الأول 1432  العدد  14096

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس نادي الوحدة:
نربأ بأنفسنا عن الدخول في ما يُثار هذه الآونة من قِبل إدارة نادي نجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - سليمان علي وهيب

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة السيد جمال تونسي أننا في إدارة نادي الوحدة نربأ بأنفسنا عن الدخول في ما يُثار هذه الآونة من قِبل إدارة نادي نجران ونحرص كل الحرص على التصدي لمثل هذه الأمور المنافية لتعاليم ديننا الحنيف.

وأضاف التونسي في سياق تصريحه حول قضية نادي نجران بأن الأمر برمته لا يخص إدارة الوحدة وفقاً لما تم الإعلان عنه من قبل إدارة نادي نجران آملاً عدم إقحام اسم نادي الوحدة في مثل هذه القضايا.

وطالب رئيس نادي الوحدة من الجماهير الوحداوية الحبيبة عدم الالتفات لمثل هذه الأمور وضرورة دعم الفريق الأول لكرة القدم في مبارياته المقبلة ابتداءً من مباراة القادسية المقبلة والتي ستُقام يوم الخميس المقبل ضمن دوري زين، مؤكداً ضرورة الحضور وبكثافة لدعم الفريق وتجاوز ما تبقى من مباريات في الدوري لضمان بقاء الفريق - بإذن الله تعالى -.

وأعلن التونسي أن إدارة النادي طلبت من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل الموافقة على دخول الجماهير مجاناً في مباراتي الفريق المقبلتين أمام القادسية والتعاون واللتين ستُقامان على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع على أن تتحمَّل الإدارة مصاريف المباراتين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة