Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«عبد اللطيف جميل» تفتح آفاقاً جديدة لسيارات لكزس فئة «F»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة عبد اللطيف جميل المحدودة مؤخراً الفئة F من لكزس؛ لتكون مثالاً حياً لروعة التصميم وتفوق الأداء والرفاهية بكل المعاني، بسيارتين حتى الآن، هما LFA وISF.

وانطلاقاً من الاهتمام الخاص الذي توليه شركة عبد اللطيف جميل لهذه الفئة المتميزة من عائلة لكزس فقد وقَّعت الشركة اتفاقية تعاون مع النجم السعودي لفئة السيارات الرياضية الفاخرة المهندس ممدوح خياط؛ وذلك لدعم وتسويق الفئة «F» الرياضية الفاخرة من سيارات لكزس. وقد وُقِّع العقد في السابع من إبريل الماضي مع الأستاذ فيصل عبد الله نائب رئيس الشركة ممثلاً عن شركة عبد اللطيف جميل، بحضور كل من المدير التنفيذي للكزس المهندس طه الغامدي والمدير العام للتسويق في شركة لكزس السيد مازن جميل.

وصرَّح الأستاذ فيصل عبدالله بأن شركة عبداللطيف جميل انتهجت استراتيجية طموحة تهدف إلى تقديم سيارات رياضية تواكب تطلعات الشباب السعودي الشغوف بكل جديد من السيارات المتطورة والمواكبة للعصر الحديث. ومن هذه الاستراتيجية تم تدشين سيارة الـ LFA الجديدة.

من جهته قال مازن جميل: «نتطلع قدماً للتعاون مع السيد ممدوح؛ فهو شخصية مرموقة تتمتع بصيت ذائع في عالَم السيارات الرياضية، وسِجلُّه حافل بالإنجازات المذهلة التي أهَّلته ليستحق هذا المنصب بجدارة. ونحن مؤمنون بأن هذه الفئة ستشهد مكانتها في السوق تطوراً متنامياً في المرحلة القادمة بفضل الإسهامات التي سيقدمها خياط».

واختتم جميل: «عندما نُلقي نظرة خاطفة على ما يميز سيارتي ISF وLFA من الفئة F نجدهما تتحدثان عن نفسيهما بالأرقام وتفوق المصنعية المذهلة؛ فهما ليستا عبارة عن سيارتين عاديتين، بل هما سيارتان تجسدان الكمال الذي تصبو إليه لكزس في جميع منتجاتها». من جهته علَّق خياط قائلاً: «إنها سيارة رائعة؛ تُفاجئك بالتكنولوجيا المتقدمة التي استغرق تطويرها 10 سنوات؛ لتضع معايير جديدة للتفوق التقني في عالَم السيارات، وهذا أهم ما يميز تلك الفئة من لكزس، سواء موديل ISF أو LFA».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة