Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وزير المالية التركي يزور جناح «الأهلي» بالمنتدى الاقتصادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أشار عبدالله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الذي ترأس وفداً من كبار مسؤولي البنك للمشاركة في المنتدى الاقتصادي التركي العربي السادس الذي عُقد مؤخراً في إسطنبول بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والاقتصاديين والساسة من مختلف الدول العربية والجمهورية التركية إلى أهمية هذا الحدث في تحفيز التعاون الاقتصادي بين الدول العربية وتركيا.

جاء ذلك خلال زيارة وزير المالية بجمهورية تركيا محمد جمشاك الذي قام بافتتاح المنتدى نيابة عن رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، جناح البنك الأهلي في المعرض المصاحب لفعاليات المؤتمر.

وأوضح عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الذي شارك في المنتدى بورقة عمل بعنوان « الشراكات الاقتصادية العربية التركية» إن حرص البنك على رعاية المنتدى تأتي في إطار تعزيز حضوره إقليمياً وزيادة اطلاعه على المستجدات الاقتصادية، بالإضافة إلى الكشف عن فرص جديدة للاستثمار والتكامل الاقتصادي بين الأسواق المالية لدول المنطقة خاصةً وأن البنك يؤمن بجدوى الاستثمار في تركيا وبالشراكة بين قطاعات الأعمال العربية التركية.

وأشار أبو النصر إلى أن البنك الأهـلي يعتز بمسـئوليته كمجموعه مالية رائدة إقليمياً من خلال مشاركاته وإسهاماته المتعددة في مختلف الفعاليات. واختتم الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي حديثه بالتأكيد على حرص البنك على زيادة الوعي العام بالمتغيرات الاقتصادية وتطورات الصناعة المالية والمصرفية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة