Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الجديعي أكد ضرورة التجاوب مع ثقة العملاء
«ديموس» للأثاث تفتتح فرعها الجديد بحي الحمراء بالرياض

رجوع

 

في إطار سعيها للتواجد والانتشار خدمة لعملائها، افتتحت شركة «ديموس» للأثاث فرعها الجديد بحي الحمراء في مدينة الرياض بمجمع حمراء الشرق عند تقاطع مخرج 9 مع طريق خالد بن الوليد بشرق الرياض. ويأتي افتتاح الفرع الجديد امتداداً لشبكة فروع الشركة التي تنتشر في إنحاء المملكة.وبهذه المناسبة قال الأستاذ صالح الجديعي مدير عام مجموعة الجديعي التجارية: إن التوسع في افتتاح الفروع يأتي استجابة لثقة العملاء في منتجات «ديموس»، والاقتراب من عملاء الشركة في أحيائهم خدمة لأهداف التسوق وزيارة معارض الشركة.

وأكد الجديعي على أن الثقة التي منحها عملاء «ديموس» لمنتجات الشركة منذ انطلاقها عام 2003م يُحتم على «ديموس» أن تتجاوب مع تلك الثقة من خلال توفير متطلبات العملاء من الجودة العالية والسعر المناسب والانتشار الجغرافي المتوازن لفروعها..وقال: نحن نشعر بمدى الثقة التي يوليها العملاء لمنتجات «ديموس»، ونسعى جاهدين لأن نلبي رغبات عملائنا وأن نكون قريبين منهم قدر المستطاع.

وكانت شركة «ديموس» للأثاث إحدى شركات مجموعة الجديعي التجارية قد تأسست عام2003م وحققت نجاحاً وانتشاراً سريعاً في السوق السعودي من خلال الإقبال الكبير على منتجاتها، وتخدم «ديموس» عملاءها اليوم من خلال 9 فروع منتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة