Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في حفل كبير بمقر الشركة بطريق خريص
«الوعلان» تطلق رائعتيها الجديدتين (أزيرا) و(إلنترا) 2012م في السوق السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبد الله الجعيدي

أطلقت شركة هيونداي موتورز الكورية بكل ثقة وفخر سيارتيها الجديدتين من طراز (أزيرا) و(إلنترا) 2012م في الأسواق السعودية لتكتمل سلسلة روائع هيونداي الجذابة التي أطلقتها منذ بداية هذا العام من طراز (سوناتا) و(إكسنت) والجيب من نوع (توسان) وذلك خلال الحفل الذي نظم بمقر الشركة بطريق خريص مساء يوم الأحد 27 جمادى الأولى 1432هـ الموافق الأول من مايو 2011م

و بهذه المناسبة تحدث الشيخ سعد بن فهد الوعلان رئيس مجلس إدارة الوعلان قائلا: أرحب بكم جميعاً باسم مجموعة الوعلان وكلاء هيونداي في المنطقة الوسطى حيث نتشرف كما عودناكم دائماً بتقديم روائع سيارات هيونداي الجذابة التي حظيت بثقتكم وأرضت أذواقكم الرفيعة وحققت مراكز متقدمة على المستويين المحلي والعالمي.

وأضاف : نقدم لكم بكل فخر تحفتين ثمينتين من روائع سيارات هيونداي من نوع (أزيرا) و(إلنترا) 2012م ليكتمل العقد الفريد من سيارات هيونداي التي أطلقت منذ بداية هذا العام. إن التصميم الجذاب والشكل الجميل المتناسق لسيارتي (أزيرا) و(إلنترا) 2012م أضاف لهما مميزات تنافسية عديدة سواء من حيث الأناقة الخارجية بخطوطها ومنحنياتها الانسيابية أو من حيث الراحة والرفاهية في المقصورة الداخلية التي توحي بالاطمئنان والثقة والحيوية مما جعلهما تجمعان بين السيارات العائلية والسيارات الرياضية الشبابية بأدائهما المتفوق ونعومتهما المتناهية.

وقال الوعلان: لقد استحوذت سيارات هيونداي على ثقة شريحة كبيرة من المستهلكين بعد أن لمستم المستوى المتميز لخدمات ما بعد البيع وتوفر قطع الغيار. فلقد حرصت مجموعة الوعلان على أن تطور خدماتها الفنية والتسويقية مستخدمة أحدث التقنيات والكوادر المؤهلة من خلال مراكز الصيانة الشاملة ومراكز الخدمة السريعة المنتشرة في معظم الأحياء، والعمل على توفير قطع الغيار الأصلية من خلال أكثر من (50) منفذاً للحفاظ على جهد ووقت العملاء والتواصل معهم لتحقيق كل ما يلبي تطلعاتهم ورغباتهم وإيجاد الحلول المناسبة لهم سواء عن طريق إتاحة الفرصة لهم لاستبدال سياراتهم المستعملة بأسعار تشجيعية أو التنسيق مع فروع البنوك وشركات التقسيط المنتشرة في صالات العرض الرئيسية الأمر الذي عزز الثقة في عملائنا الكرام وجعلهم خير شركاء للوعلان في حصوله على جائزة أفضل وكيل لسيارات هيونداي في العالم مما سيدفعنا لتقديم المزيد من الخدمات والعروض والمزايا.

وحضر الحفل كل من رئيس مجلس الإدارة الشيخ سعد الوعلان ورئيس مجموعة الوعلان مشاري الوعلان ومدير عام شركة الوعلان بندر الوعلان وقد شارك في إزاحة الستار عن السيارتين مدير عام شركة ذيب لتأجير السيارات محمد بن أحمد الذييب.

وقد عبر الحاضرون عن بالغ إعجابهم ورضاهم عن السيارتين حيث أكد لهم المسؤولون في شركة الوعلان أن هذا الإعجاب سيزداد رسوخاً وإقبالاً عند التمتع بسلاسة قيادتهما وكفاءة أدائهما.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة